No Script

تفاعلاً مع ما نشرته «الراي» لحماية مرتاديه

حواجز حديدية في ممشى الصليبخات... لمنع السيارات

تصغير
تكبير

الخالد: نثمّن تعاون «وزارة الأشغال» وسرعة استجابتها لتركيب الحواجز

المحافظة تتابع عن كثب كل احتياجات المواطنين والمناطق وتعمل على تلبيتها

 

تفاعلاً مع ما نشرته «الراي» في عددها بتاريخ 26 يوليو الماضي، بعنوان «ممشى الصليبخات الساحلي... مقبرة» لمرتادية، أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أنه تم تركيب حواجز حديدية في الممشى لحماية المشاة وممارسي النشاط البدني من مخاطر مرور السيارات عليه، مشيراً إلى أن «المحافظة حرصت بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة، على سرعة تركيب الحواجز حفاظاً على أرواح مرتادي الممشى، وعلى خصوصيته والهدف الذي أنشئ من أجله».
جاء ذلك في تصريح صحافي للمحافظ الخالد، خلال زيارته للممشى، بحضور مدير إدارة هندسة الصيانة في وزارة الأشغال العامة عايد العازمي، ومختار الصليبيخات حسين بوشيبة، ومحافظ الدوحة ناصر الهبيدة، وعدد من مسؤولي ديوان المحافظة.
وذكر الخالد أن «تركيب الحواجز الحديدية يساهم في الحفاظ على الممشى كمتنفس رياضي آمن، للسكان عبر حماية رواده والحد من المخاطر التي قد يتعرّضون لها»، مبينا أن «المحافظة تحرص بالتعاون مع الجهات المعنية على متابعة كفاءة المرافق والبنى التحتية لجميع مناطق المحافظة، ومن بينها مواقع التريض وممارسة النشاط الرياضي».


وأشار إلى أن «المحافظة تتابع عن كثب احتياجات المواطنين والمناطق، عبر كل الوسائل المتاحة، ومن بينها وسائل الإعلام وتعمل على تلبيتها»، موجهاً «جميع مختاري المناطق إلى مواصلة متابعة احتياجات المواطنين ومتطلبات المناطق ورفعها على الفور لديوان عام المحافظة لاتخاذ اللازم بشأنها بالتنسيق مع الجهات المعنية».
ونوّه الخالد بـ«جهود وزارة الأشغال العامة وسرعة استجابتها لتركيب الحواجز في الممشى»، معبراً عن «شكره وتقديره لكل القائمين على إدارة هندسة الصيانة في الوزارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي