No Script

توّج دانة المحمود في السحب الثالث للحملة

«المتحد» يواصل بنجاح «شخصيات الحصاد» الفريدة

تصغير
تكبير

أكد البنك الأهلي المتحد، أن حملة «شخصيات الحصاد» المشوّقة والفريدة من نوعها في الكويت تحقق نجاحاً كبيراً، إذ شهد يوم الأربعاء الماضي إجراء السحب الثالث، وكانت الجائزة وقدرها 4200 دينار، من نصيب الرابحة دانة نجيب المحمود، التي استطاعت أن تحل لغز حساب «رامي»، الشخصية الثالثة من شخصيات الحملة الأربع.
وأطلق البنك في يوم السحب الثالث، لغز الشخصية الرابعة والأخيرة «دلال»، التي ستستمر لمدة أسبوع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وموقعه الإلكتروني.
ويمكن للجميع المشاركة في الحملة عن طريق الدخول على منصة مصغرة، من خلال رابط متاح على الموقع الإلكتروني (https:/‏‏/‏‏www.ahliunited.com.kw/‏‏).


وهنأت رئيسة إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك، فاتن التميمي، الرابحة في السحب الثالث من الحملة، مؤكدة أن كل مشارك سيرى نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع، وأنه من خلال حل اللغز المشوق سيتعرف أكثر على مزايا حساب «الحصاد الإسلامي»، والذي يواصل تحقيق النجاح حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول، والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.
وذكرت أنه يمكن لجميع الأفراد في الكويت المشاركة في حملة «شخصيات الحصاد»، والحصول على فرصة للربح، موضحة أن المسابقة لا تقتصر على عملاء حساب الحصاد أو عملاء «المتحد» فقط.
وتقوم فكرة الحملة على تقديم 4 ألغاز، يخص كل منها شخصية مختلفة لديها حساب الحصاد الإسلامي، ويكون حل اللغز بمعرفة كم المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعاً، ويستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع.
ويتم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية من الشخصيات الأربع وتطلعاتها وطموحاتها، ويحمل في طياته الدلائل التي تمكن المشاركين من حل اللغز، إضافة إلى العديد من التلميحات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تساعد المشاركين في الحل.
ويقوم البنك في النهاية بحصر وتجميع الإجابات الصحيحة وإجراء السحب بينها، لاختيار الرابح الذي يفوز بالمبلغ نفسه الذي تمتلكه الشخصية، إذ يحق لكل مشترك المشاركة بإجابة واحدة فقط لكل شخصية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي