No Script

نبيلة مكرم عن الاعتداء على مصري: شكراً لتحركات السلطات الكويتية

No Image
تصغير
تكبير

ثمّنت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم تحركات السلطات الكويتية، ومتابعتها لحادث الاعتداء على مصري من قبل شابين، جراء خلاف مروري في السالمية قبل أيام، وأكدت ثقتها في قدرة الشرطة على ضبط الجانيين.
وقالت مكرم «إنني على ثقة كبيرة، في حصول السلطات الكويتية، على حق المصري المعتدى عليه، مثلما حدث من قبل في مواقف مماثلة»، مبينة أنها تلقت معلومات عن تعرض مصري مقيم في الكويت يدعى (م.ك)، ويبلغ من العمر (22 عاماً)، لحادث اعتداء بالضرب من مواطنين، بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية، ما أدى إلى إصابته، ثم لاذا بالفرار، وتم نقل المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم.
ولفتت الوزيرة المصرية إلى أنها تواصلت، مع أسرة الشاب المصري، وهو طالب في الفرقة الرابعة في كلية التربية الرياضية، وأعربت لها عن أسفها تجاه الحادث، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث لتوقيف الجناة، وتقديمهم للمحاكمة.


وأضافت أن السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أولاً بأول، وأن وفداً منها قام بزيارة الشاب في مستشفى مبارك الكبير الذي يتلقى به العلاج، مؤكداً أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة.
إلى ذلك، قالت مصادر ديبلوماسية مصرية إن السفارة المصرية في الكويت، تتابع أحوال المصري الصحية، لافتة إلى أن مثل هذه الحوادث العارضة، يتم التعامل معها بهدوء، خصوصاً أن الجهات المعنية في الكويت، حريصة على أوضاع وحقوق المصريين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي