علي الغانم يؤكد أهمية مؤتمر أصحاب الأعمال العرب

  • 11 نوفمبر 2019 09:41 م
  • الكاتب:(كونا)

أكد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم، اليوم الاثنين، أهمية مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب الذي تستضيفه البحرين حتى 13 من الشهر الجاري بمشاركة عدد من رجال ورواد الأعمال وممثلي غرف التجارة والصناعة في البلاد العربية.
جاء ذلك في تصريح للغانم لوكالة الانباء الكويتية على هامش المؤتمر قائلا «بحثنا عدة مواضيع أهمها التكنولوجيا المتقدمة والتغيير الذي سيحصل في العالم بالنسبة للاقتصاد ونتائجه على الصناعة».
وأعرب عن شكره وتقديره للبحرين لاستضافة مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، متمنيا للبحرين وشعبها بقيادة العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى المزيد من التقدم والازدهار.
ويشارك في المؤتمر الذي يقام تحت شعار «الثورة الصناعية الرابعة بناء المستقبل - الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي» عدد من الوزراء المعنيين بالاستثمار ونخبة من سيدات ورجال ورواد الأعمال العرب ومؤسساتهم وممثلو غرف التجارة والصناعة والزراعة في البلاد العربية.
وستتناول محاور عمل المؤتمر عددا من الموضوعات الهامة منها مقومات البيئة الرقمية الجديدة في البحرين وفرص الاستثمار الواعدة (الرؤية والفرص والتجارب الرائدة) إلى جانب التحول إلى الاقتصاد الرقمي في العالم العربي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا