شهادة الجائزة


«الوطني»... أفضل مزوّد لخدمات التمويل التجاري

حصد الجائزة عن 2020 من «غلوبل فاينانس»
  • 26 يناير 2020 12:00 ص
  •  19

حاز بنك الكويت الوطني، جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في الكويت للعام 2020، في الاستبيان السنوي الذي أجرته مجلة «غلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.
ووقع الاختيار على «الوطني»، كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم، وأحد أفضل البنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتوفيره خدمات التمويل التجاري ضمن الاستبيان العشرين الذي شمل 97 دولة و8 مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم.
واستندت المجلة في اختيارها للفائزين على العديد المعايير، ومن بينها حجم المعاملات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.
ويأتي فوز «الوطني» بهذه الجائزة تقديراً لمبادراته في مجال ابتكار وتطوير أفضل الحلول المصرفية، وتقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات عملائه.
ونجح «الوطني» خلال العام الماضي بقيادة وترتيب العديد من التمويلات الضخمة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.
ويواصل «الوطني» تميزه بأعلى مستويات التصنيف الائتماني، ضمن بنوك منطقة الشرق الأوسط، بإجماع مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية الثلاث «موديز»، و«فيتش»، و«ستاندرد آند بورز»، بدعم من رسملته القوية وسياسات الإقراض الحكيمة التي يتبعها، واتباعه لمنهج منظم لإدارة المخاطر، إلى جانب الخبرة والاستقرار الذي يتمتع به جهازه الإداري.
ويحتفظ البنك في الوقت نفسه، بمكانته بين أكثر 50 بنكاً أماناً في العالم للعام الرابع عشر على التوالي، في وقت تعد «غلوبل فاينانس» العالمية التي تأسست في العام 1987 وتتخذ من نيويورك مقراً لها، من أعرق المجلات المتخصصة في قطاعي التمويل والاقتصاد ويبلغ عدد قرائها أكثر من 50 ألفاً من المديرين التنفيذيين ومسؤولي القرارات الاستثمارية والإستراتيجية في المؤسسات المالية، في 188 دولة حول العالم.
وتجري المجلة سنوياً العديد من الاستبيانات، حول الابتكار والربحية للبنوك والمؤسسات المالية حول العالم، والتي يتم على اثرها اختيار الأفضل على المستوى الإقليمي والعالمي.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا