عاشور مع عدد من أعضاء المجلس وممثلي «العمومية»


عاشور: عودة المحترف الأجنبي مطلب جماهيري

«العمومية» تزكّيه رئيساً لاتحاد الكرة الطائرة... وتختار الشبيب نائباً له
  • 13 يونيو 2019 12:00 ص
  • الكاتب:|كتب محمد سعيد|
  •  20

أيد الرئيس الجديد لاتحاد الكرة الطائرة حسين عاشور عودة اللاعب المحترف الاجنبي الى الأندية، ما يساهم في تطوير اللعبة ويزيد من قوتها كما كان عليه الحال قبل سنوات، مشددا على ان القرار يعود اولا واخيرا الى مجلس الادارة لتحقيق المطلب الجماهيري.
واوضح ان المجلس سيجتمع قريبا مع لجنة التدريب لاختيار مدرسة عالمية تتولى تدريب المنتخبات في المستقبل وتأسيس مراحل سنية بصورة متطورة وحسب الاسس الحديثة.
وكانت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد التي انعقدت في مبنى اللجنة الاولمبية مساء اول من امس، زكت بتصويت جماعي من 11 ناديا حاضرا مرشح النادي العربي حسين عاشور رئيساً جديداً لمجلس الادارة الذي سيتسلم مهامه حتى العام 2023، في ختام المرحلة الثانية من «خارطة الطريق» التي أقرتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية الدولية لحل الازمة الرياضية.
وانتُخب عبدالهادي المطيري (الساحل) نائبا لرئيس مجلس الادارة برصيد 10 اصوات مقابل صوت واحد لمحمد الانصاري (اليرموك)، وهو العدد نفسه الذي ناله فوزي المعتوق (كاظمة) الضامن لامانة السر وخلف الهاجري (الصليبخات) الضامن لامانة الصندوق، وكذلك طلال العدواني (برقان) الضامن لمنصب امين الصندوق المساعد.
وبالعدد نفسه ايضا، نال نواف باجيه (الجهراء) منصب امين السر المساعد على حساب كل من نايف الخميلي (التضامن) ونايف العازمي (الفحيحيل) وطارق العريفي (الكويت) وعبدالله كايد (الشباب).
كما فاز بعضوية مجلس الادارة كل من نايف الخميلي ونايف العازمي وطارق العريفي.
وتقدم حسين عاشور بالشكر لاعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم في المجلس الجديد، وكذلك للجنة الموقتة على ادارتها شؤون الاتحاد وتطبيق «خارطة الطريق»، كما شكر النادي العربي على ترشيحه للرئاسة.
وقال: «مستوى الكرة الطائرة الحالي ليس طموحنا، وسوء التنظيم في السنوات الماضية اسهم في هبوط المستوى العام. نأمل في الاسهام مع اخواننا في المجلس الجديد عبر خطط مستقبلية، في النهوض باللعبة من الجوانب كافة، وستكون هناك لقاءات مع مدراء اللعبة في الاندية للاستئناس بآرائهم وافكارهم في هذا المجال».
واضاف: «نسعى من خلال المجلس الجديد إلى مزاحمة كرتي القدم واليد من حيث المستوى والاثارة والشهرة».
بدوره، ابدى الدكتور عبدالهادي الشبيب ثقته في المجلس الجديد الذي يضم طاقات شبابية تملك خبرة ولديها طموح للقيام بنقلة نوعية، سواء على المستوى المحلي او المنتخبات.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا