No Script

بنغلاديشيان أحدهما سبق ترحيله من الكويت للمصلحة العامة

مُبعد وصل إلى المطار... بجواز مُبعد!

No Image
تصغير
تكبير

كلاكيت ثاني مرة.
فقد حاول بنغلاديشي دخول البلاد بجواز سفر لا يخصه، وتبيّن أن صاحب الجواز الأصلي ممنوع من دخول البلاد ومُبعد للمصلحة العامة قبل سنة بسبب قضايا.
البنغلاديشي، وبحسب مصدر أمني، وصل إلى البلاد قادماً من دكا، وما إن حطّ في مطار الكويت حتى تقدّم إلى موظف الجوازات، وبالتدقيق على أوراقه تبيّن أنه ممنوع من دخول البلاد، وأنه سبق أن تم إبعاده بسبب ارتكابه قضايا متنوعة، وبالاستفسار منه عن ورقة «البوردينغ» ادعى أنه فقدها على متن الطائرة، وعلى الفور تمت إحالته إلى جهات الاختصاص لإتمام إجراءات إعادته إلى حيث أتى.


ووفق مصدر أمني، فإن «الأمنيين في مطار الكويت، وفي أثناء إتمام إجراءات إعادة البنغلاديشي، اكتشفوا أن جواز السفر الذي يحمله لا يخصه، بل يعود إلى شخص آخر، وبالتحقيق معه أقر واعترف بأنه سبق أن تم إبعاده عن الكويت، وكان يبحث عن طريقة للعودة فتعرّض للنصب من قبل أحد أبناء جاليته في بلاده، حيث عرض عليه شراء جواز سفره للمغادرة به فاضطر إلى دفع مبلغ باهظ مقابل الحصول على الجواز من دون أن يعلم أن الشخص مُبعد أيضاً من الكويت وممنوع من دخولها».
وتابع المصدر أن «رجال الأمن، وبعد الاستماع إلى إفادة المتهم، أعادوه إلى وجهته مع إخطار السلطات في بلاده بخصوص واقعة انتحال الصفة والتزوير التي ارتكبها من أجل دخول الكويت بطريقة غير مشروعة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي