No Script

في الصميم

نعم لدعم الخطوط الجوية الكويتية

تصغير
تكبير

ربما تعرض أداء الخطوط الجوية الكويتية في الفترات الماضية لشيء من التراجع، ولكنها تبقى طائراً شامخاً رغم الظروف، فهي المنتج الوطني، الذي يجب أن ندعمه جميعاً، في ظل المنافسة المتزايدة في هذا النشاط.
وفي الآونة الأخيرة جاءت الكويتية بين المراتب الأولى في مقياس أداء شركات الطيران، الذي صدر أخيراً بفضل ما حققته من ارتفاع لافت في مجال الخدمة، بكامل المقاييس العالمية، بالإضافة إلى الدقة في مواعيد طيرانها، بعد أن قامت بسلسلة من الإجراءات والتعديلات والتغييرات في سياستها، مما كان سبباً في تحسين أدائها بشكل جذري، ولعل آخرها هو اختيار الأستاذ كامل حسن العوضي رئيساً تنفيذياً، لها الأمر الذي يبشر بالخير ويعطي الانطباع الطيب عن أداء الموسسة.
إن دعم الخطوط الجوية الكويتية - الناقل الوطني - يجب أن يكون من قبل المواطنين وعبرهم، لتحقيق أفضل الأداء المطلوب، كونها صاحبة التاريخ العريق في الطيران والخدمة الممتازة، ضمن جميع مفاصله، وهي منذ إنشائها في خمسينات القرن الماضي، كانت على قدر كبير من المسؤولية في تقديم الخدمة الممتازة لركابها، وطالت سمعتها الطيبة جميع أنحاء المعمورة.
ومن أفضل التغييرات والتعديلات التي قامت بها «الكويتية»، تتمثل في استبدال الأسطول القديم بشراء طائرات جديدة وفق أحدث التكنولوجيا المتطورة، ووفق أعلى قياسات ومستويات الأمان العالمية المعتمدة.
والله الموفق.

dr.essa.amiri@@Hotmail.c0m

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي