No Script

حضور كثيف للرياضيين في احتفالية محمد الذاير

فليطح: على «العموميات» حسن اختيار مجالس إدارات الأندية

تصغير
تكبير
  • الحوطي: مواقفه إيجابية تجاه زملائه الرياضيين  
  • المعيوف يتمنى إقامة احتفالية لدى عودة طلال الفهد من رحلة العلاج  
  • المسند: هذا ديدن أهل الكويت الأوفياء

طالب المدير العام للهيئة العامة للرياضة، الدكتور حمود فليطح، الجمعيات العمومية في الاندية بأن تحسن اختيار أعضاء مجالس الإدارات، حتى تعود الرياضة الكويتية إلى سابق عهدها.
وأضاف خلال حفل العشاء الذي أقامه عضو الجمعية العمومية في نادي القادسية، اللاعب الدولي السابق محمد الذاير، في ديوانه الكائن في منطقة اليرموك بمناسبة عودة فليطح من رحلة العلاج، ان أركان الوسط الرياضي، ورغم كل الاختلافات في الاراء، يتفقون على حب الكويت، ويتلاحمون مع بعضهم البعض في وقت الشدة والأزمات، «وإن شاء الله تنتهي الانتخابات بروح أخوية تسود الجميع».
وتقدم فليطح بجزيل الشكر إلى صاحب الدعوة، محمد الذاير، والحضور على اللفتة الكريمة «التي ليست بغريبة على ابناء الكويت الأوفياء».
من جهته، شكر الذاير الرياضيين الذين حرصوا على حضور الاحتفالية المقامة بسلامة اخيهم وصديقهم الدكتور حمود فليطح الذي يستحق كل الدعم والمساندة نظير ما يقدمه من جهود مخلصة لخدمة الرياضة والرياضيين.
وأشار الى ان الرياضة الكويتية مقبلة على نقلة نوعية خلال الفترة المقبلة، خصوصا عقب رفع الايقاف عنها، مشدداً على ضرورة تغليب المصلحة العامة.
بدوره، رأى النجم الكبير سعد الحوطي، بأن فليطح خير من يمثل الرياضيين، مشيراً الى ان مواقفه كافة جاءت إيجابية تجاه زملائه الرياضيين وابواب مكتبه مفتوحة امام الجميع.
من جانبه، قال الإعلامي القديم محمد المسند إن الرياضيين مختلفون في أمور ومتفقون في أخرى، «ومهما اختلفنا، نتفق على المحبة في ما بيننا، وهذا ديدن أهل الكويت الأوفياء واختلاف الأفكار إنما تصبّ في صالح الرياضة الكويتية وتطورها».
وتمنى النائب السابق اللاعب الدولي عبدالله المعيوف اقامة احتفالية في ديوان الذاير أيضا، لدى عودة الشيخ طلال الفهد من رحلة العلاج، متمنياً له السلامة والشفاء العاجل.
وأكد أن أهل الكويت،  مهما اختلفوا، إلا انهم يبقون أسرة واحدة تتشارك الأفراح والأحزان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي