No Script

تطلُّ في «درويشيات» عبدالناصر درويش

ياسة لـ «الراي»: «كسرة ظهر» ... مع أحمد المقلة

u064au0627u0633u0629
ياسة
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة ياسة عن تواجدها في عدد من الأعمال التلفزيونية، التي تدور الكاميرات لتصويرها في بلاتوهات متعددة، لافتة إلى أنها تعكف حالياً على تصوير مشاهدها في مسلسل «كسرة ظهر» للمخرج أحمد المقلة، في حين فرغت أخيراً من تصوير مشاهدها كافة في المسلسل الكوميدي «درويشيات» المزمع عرضه على الشاشة الرمضانية في الموسم الدرامي المقبل.
ياسة، وفي تصريح لـ«الراي» أزاحت الغطاء عن دورها قائلة: «أجسد شخصية كوميدية، كما يُشكِّل العمل عودة مميزة بالنسبة إليّ مع الفنان عبدالناصر درويش، الذي سبق وشاركته في العديد من الأعمال الفنية». وأكملت: «(درويشيات) يجمع عدداً من الفنانين الشباب، فضلاً عن أنه يحمل في ثنايا حلقاته المتصلة والمنفصلة حزمة من القضايا الاجتماعية، وهو من تأليف يوسف المانع ومن إخراج عيسى ذياب».
 في الدراما التلفزيونية أيضاً، ألمحت ياسة إلى مشاركتها في مسلسل «كسرة ظهر»، من تأليف عبدالله السعد وإخراج أحمد يعقوب المقلة، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من النجوم في الكويت والخليج، بينهم الفنان السعودي عبدالله السدحان والممثلة البحرينية أميرة محمد إلى جانب هنادي الكندري، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الممثلين الشباب.


وتابعت قائلة: «بدأت بتصوير مشاهدي في المسلسل منذ أيام قليلة، حيث أقدم من خلاله دورا جديدا كلياً، كما سترونني بشخصية تراجيدية، بعيدة كل البعد عن الكوميديا، عطفاً على أنني أسلك في العمل مساراً مشوقاً ضمن أحداث مهمة، أتحفظ على ذكرها في الوقت الحالي».
كما عبّرت عن فرحتها العارمة لتواجدها للمرة الأولى مع المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة، منوهة إلى أنها بصدد التعاقد على بعض الأعمال الجديدة، التي سينطلق تصويرها في الآتي من الأيام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي