No Script

افتتح غرفة التحكم المركزية الجديدة بمصفاة ميناء عبدالله

الرشيدي يزور مصفاتي «البترول الوطنية» لتهنئة العاملين بالعيد

تصغير
تكبير
  • مواصلة الجهود لضمان التشغيل الآمن لمشروع الوقود البيئي    
  • مشاريع القطاع النفطي ستحقق قفزة نوعية كبيرة لصناعة النفط الكويتية 
  • ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة خاصة في ظروف الطقس الحار

قام وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي يرافقه الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول نزار العدساني بزيارة مصفاتي ميناء عبدالله وميناء الأحمدي التابعتين لشركة البترول الوطنية، وذلك لتهنئة العاملين فيهما بعيد الفطر السعيد.

وكان في استقباله الرشيدي والعدساني الرئيس التنفيذي للشركة محمد غازي المطيري ونواب الرئيس وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الفرق.

وقد افتتح الرشيدي خلال الزيارة غرفة التحكم المركزية الجديدة بمصفاة ميناء عبدالله والتي تعمل حاليا بشكل جزئي لحين استكمال نقل التحكم في وحدات المصفاة إليها بالإضافة الى التحكم في وحدات مشروع الوقود البيئي، ويعد افتتاح هذه الغرفة باكورة أعمال الحزمة الثانية من هذا المشروع الضخم الذي سيبدأ قريبا مرحلة التشغيل التدريجي.

عقب ذلك حضر الوزير الاجتماع الإداري الصباحي للمصفاة مستمعا إلى آخر تطورات العمل، حيث أكد ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة خاصة في ظروف الطقس الحار حاليا، مشددا على عدم العمل تحت أشعة الشمس لفترات تتجاوز المدة المسموحة.

وخلال زيارته لمصفاة ميناء الأحمدي قدم الوزير التهنئة لجميع العاملين بمناسبة العيد، وأعرب عن سعادته بالمشاريع الضخمة التي يجري تنفيذها داخل القطاع النفطي، مؤكدا أن هذه المشاريع ستحقق قفزة نوعية كبيرة لصناعة النفط الكويتية وستعزز من مكانتها في سوق النفط العالمية. 

وحض الرشيدي الجميع على مواصلة الجهود لضمان التشغيل الآمن لمشروع الوقود البيئي في الوقت المحدد وضمن الميزانية المقررة.

من جهته، هنأ العدساني العاملين بمناسبة العيد، مؤكدا أهمية التقيد بمعايير الصحة والسلامة والبيئة عند تشغيل هذه المشاريع النفطية العملاقة.

وفي الختام قدم المطيري الشكر للوزير الرشيدي ومرافقيه باسم جميع العاملين بالشركة على هذه اللفتة الكريمة التي من شأنها تحفيز العاملين على المزيد من العطاء، وحض الجميع على التعاون لتقديم الدعم الكامل استعدادا للمرحلة المقبلة التي ستشهد التشغيل التدريجي لمشروع الوقود البيئي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي