No Script

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ يجدد فوزه السهل على تشلسي ويبلغ ربع النهائي

No Image
تصغير
تكبير

خطا بايرن ميونيخ الألماني خطوة جديدة نحو تكرار الثلاثية التاريخية التي حققها عام 2013، بعدما قاده البولندي روبرت ليفاندوفسكي للتأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في كرة القدم بالفوز على تشلسي الإنكليزي 4-1، السبت في إياب ثمن النهائي.
وسجّل ليفاندوفسكي الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين العاشرة من ركلة جزاء و83، ومنح الثاني لزميله الكرواتي إيفان بيريشيتش (24)، والثالث للفرنسي كورنتان توليسو (76) بعد تمريرتين حاسمتين، فيما جاء هدف تشلسي عن طريق تامي ابراهام (44).
وجدد بايرن فوزه على ضيفه، بعدما كان تغلب عليه ذهابا في "ستامفورد بريدج" بثلاثية نظيفة في شباط/فبراير قبل تعليق النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ليتأهل 7-1 بمجموع المباراتين.


وسيواجه العملاق البافاري الجمعة المقبل في ربع النهائي برشلونة الإسباني الفائز بدوره اليوم على ضيفه نابولي الإيطالي 3-1، بعد تعادلهما ذهابا 1-1.
وجراء تفشي "كوفيد-19" اجرى الاتحاد القاري للعبة (ويفا) تعديلا على نظام البطولة في نسختها الحالية، حيث ستقام ادوارها النهائية في البرتغال وستكون مباريات ربع النهائي ونصف النهائي من مواجهة واحدة عوضا عن ذهاب وإياب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي