No Script

عطلة لاتنسى بعروض و خصومات حصرية بفندق ريتز كارلتون البحرين

تصغير
تكبير

المنــامـة، البحرين –فبراير 2019 – يمكنكم الآن قضاء أفضل الأوقات مع العائلة خلال عطلة لا تنسى في مملكة البحرين، الوجهة السياحية المميزة والشهيرة . فبينما يمكنكم الاستمتاع بسحر شاطئ الخليج العربي ، ستتمكنون مع عائلاتكم من الحصول على خصم بنسبة 20% من خلال الاستفادة من باقة "2 معاً" وكذلك الاستمتاع  بمجموعة كاملة من العروض في فندق الريتز-كارلتون، البحرين و المصنف من فئة الخمس نجوم ، بالإضافة الى الدخول اليومي إلى طابق نادي الريتز كارلتون® ؛  وهو البهو الفندقي الخاص بكبار الشخصيات و الوحيد من نوعه في  فنادق الخمس نجوم  في مملكة البحرين.

ومع وصول العائلات إلى المنتجع المكون من 245 غرفة من أجل تجربة فندقية بنكهة منزلية خالصة ، ستكون إبتسامة الريتز-كارلتون الدافئة في إستقبالهم عند الوصول ،  و بينما يصعدون إلى طابق النادي® الحصري في فندق الريتز-كارلتون في الطابق السابع لتجربة تسجيل الدخول بشكل شخصي من قبل خدمة الكونسيرج المتخصص في تقديم الخدمة الشخصية المميزة للضيوف ؛ ستضفي عروض الطعام المتواصلة في بهو النادي الخاص لمساتها على العطلة العائلية التي لا تنسى في أجواء حميمية ومريحة وإطلالة ساحرة على المنتجع والخليج العربي .

يبدأ المرح من خلال الإستمتاع بأشعة الشمس في فترة ما بعد الظهر من خلال السباحة في برك السباحة المدفئة ، بينما يحظى الأطفال بوقت ممتع وتسلية مرحة لا تنتهي مع أنشطة الاستكشاف التي يوفرها نادي أطفال الريتز.

ومع حلول الليل ، تبدأ معه رحلة طعام مدهشة يمكن فيها للعائلات أن تتمتع بتجربة ذات لمسة خاصة لتناول الطعام في واحد من المطاعم الأحد عشر الحائزة على الجوائز التي يضمها المنتجع، مثل مطعم الأكلات المكسيكية الأصلية "كانتينا كاهلو"، قبل التحول نحو الحلويات المسائية في بهو النادي . ثم يوقظ الصباح الأسرة وهي منتعشة وجاهزة لبدء يوم جميل في البحرين، بدءاً من بوفيه إفطار لذيذ في بهو النادي، تتبعها زيارة لمشاهدة طيور الفلامينغو الوردية التشيلية الشهير في المنتجع عند وقت إطعامها في الساعة 10:30 صباحاً، قبل المضي قدما في جولة بعد الظهر في المدينة لرؤية معالم  البحرين القديمة.

أما بالنسبة للعائلات التي تحرص دوما على الخصوصية أثناء الإقامة ، فإن فلل المنتجع المجاورة للبحر توفر الملاذ المثالي للعائلة، وتشتمل على خدمة التوصيل الفاخر من وإلى المطار عند قيام العائلات بحجز باقة "2 معاً". وتتكون كل فيلا من ثلاث غرف مصممة بأناقة بالغة وتضم حوض سباحة واسع مع توفر خدمة الخادم شخصي على مدار الساعة، وكذلك تقديم وجبة الإفطار داخل الفيلا، بالإضافة إلى الدخول إلى بهـو النادي ومرافق الرشاقة لنادي الشاطئ الملكي مع الحمّام التركي. ومن خلال الإستمتاع بالشاطيء الخاص و المناظر الخلابة لشاطئ المنامة والخليج العربي – فإن الفيلا تمثل مملكة حقيقية لكل عائلة تبحث عن الخصوصية والرفاهية والإستجمام .

 تبدأ أسعار باقة " 2 معاً" من سعر 130 دينار بحريني للغرف لكل ليلة و الفلل بدءاً من سعر 930 دينار بحريني لكل ليلة مع ميزة الوصول إلى عروض طعام متواصلة على مدار الساعة في بهو طابق النادي® لفندق الريتز-كارلتون، بما في ذلك الإفطار والوجبات الخفيفة والمقبلات والمشروبات والحلويات و استخدام مجاني للإنترنت اللاسلكي وخدمة صف سيارات خلال الليل و المشاركة في أنشطة نادي أطفال الريتز للأطفال بعمر ما بين 4 و 12 عاماً بالإضافة الى تنقل مجاني إلى المطار لحجوزات أجنحة النادي والفلل.

 يقع فندق الريتز-كارلتون، البحرين الفاخر المصنف ضمن فئة خمس نجوم في منطقة السيف الشهيرة في المنامة، البحرين. وللحصول على المزيد من المعلومات حول فندق الريتز-كارلتون، البحرين أو لإجراء الحجوزات لإقامتكم، يرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو الاتصال على الفندق مباشرة على الرقم 0000 1758 (973+)، أو من خلال أحد وكلاء السفر المختصين، أو زيارة الموقع الإلكتروني لفندق الريتز-كارلتون، البحرين على العنوان: ritzcarlton.com/bahrain. تابعوا الفندق على فيسبوك وانضموا إلى الحوار باستخدام وسم #ذكريات_الريتز_كارلتون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي