No Script

«لونجين» تعزّز تشكيلة ساعات «دولشي فيتا»... بألوان جديدة

تصغير
تكبير

موانئ جديدة باللونين الأبيض والأزرق الداكن، أساور ملونة قابلة للتبديل، علبة بحجم إضافي للرجال: هكذا وسعت دار «لونجين»، مجموعتها الرائدة من ساعات «دولشي فيتا» (Longines DolceVita)، بإيحاء من طراز يعود لعشرينيات القرن السابق يتميز بعلبته المستطيلة.
وشهدت مجموعة «دولشي فيتا» نضجاً ملحوظاً عبر السنين، دون أن تفقد هويتها التي تستمد حيويتها من نبض الحياة الإيطالية الجميلة.
طراز آخر بميناء أزرق ليلي براق يترافق مع سوار من الجلد يحمل اللون نفسه، أو سوار من الفولاذ، ما يضفي على المجموعة تألقاً إضافياً يذكرنا بسحر الأمسيات الممتعة التي يمكن لكل شخص التمتع بها في إيطاليا.


ويضفي اللون جاذبية على هذه المجموعة ويسمح لك بإضفاء طابع شخصي على ساعتك بما يتناسب مع ذوقك.
وللمرة الأولى، تقدّم الدار أساور بنظام قابل للتبديل يتوفّر بقوس قزح من 8 ألوان جديدة، في حين يقدّم الموسم الأول الأصفر الفاتح والبرتقالي لبفاتح والرمادي الداكن الأنيق، والمرجان اللامع، والبني الناعم، وأخضر الصنوبر الكثيف، والفيروزي كدعوة للسفر إضافة إلى أخضر الجير الطازج.
وتتوافر الأساور الجلدية، وهي إكسسوارات تسمح لك فعلياً بإضفاء الطابع الشخصي على ساعتك لترضي متطلباتك، بحجمين، صغير ومتوسط.
وتضيف الدار ذات شعار الساعة المجنحة، حجم «إكس أل» الجديد على مجموعة «لونجين دولشي فيتا»، وهو حجم مثالي للرجال.
وقدّمت مجموعة «لونجين دولشي فيتا» طرازات وخيارات تتناسب مع أساليب الحياة والتعبير عن الذات على الطريقة الإيطالية.
ومنذ ابتكارها عام 1997، شكّلت مجموعة ساعات «لونجين دولشي فيتا» قصيدة للحياة الإيطالية الجميلة، فهي ناعمة ومشرقة ودافئة وجذابة، كمَنْ يدخل في جلسة استرخاء عميقة على شرفة ساحة القرية، أو يتنزه في شوارع روما الفرعية، أو يستمتع بالراحة على شاطئ البحر.
ودخلت خلال العام الحالي إلى هذه المجموعة مجموعة موانئ جديدة، كما تتميز المجموعة بعلبتها المستطيلة المستوحاة من طراز يعود لفترة عشرينيات القرن الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي