الخشتي مكرّماً إحدى الفرق الفائزة


«زين» شاركت بتكريم الفائزين في «برنامج الشركة»

  • 15 أبريل 2019 01:23 م

كرّمت شركة زين للاتصالات، الفريقين الفائزين بجائزة «أفضل شركة ذات مُنتج مُبتكر» على مستوى طلبة الجامعات والمرحلة الثانوية، ضمن مُسابقة «برنامج الشركة»، التي نظّمتها جمعية «إنجاز الكويت» على مستوى طلبة الجامعات والمدارس في الكويت.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي، قام بتكريم الفرق الفائزة بفئة «أفضل شركة ذات مُنتج مُبتكر» التي رعتها على مستوى كل من المدارس والجامعات، بحضور الرئيس التنفيذي لجمعية «إنجاز الكويت» ليلى المطيري التي قامت بتكريم «زين» على رعايتها ودعمها للمسابقة على مدى السنوات الماضية.

وفاز فريق «Hope Blossoms» من مدرسة أجيال ثنائية اللغة، عن على مستوى طلبة المرحلة الثانوية بفئة «أفضل شركة ذات مُنتج مُبتكر»، وفريق «Meren» من كلية الجونكوين الكندية عن الفئة نفسها على مستوى طلبة المرحلة الجامعية.

وأوضحت «زين» أن مشاركتها في هذه المسابقة بشكل سنوي، تأتي في إطار شراكتها الإستراتيجية
كشريك الإبداع مع جمعية «إنجاز الكويت»، ضمن إستراتيجيتها للاستدامة والابتكار، والتي تُساهم من خلالها في تنمية قطاعي الشباب والتعليم في الدولة.

وأضافت الشركة أن المسابقة هدفت إلى إتاحة الفرصة، لطلبة المرحلتين الجامعية والثانوية في الكويت، على تقديم أفكارهم ومشاريعهم المبتكرة التي تخدم مُختلف المجالات، بحيث يتعلّم الطلاب المشاركين من خلالها كيفية اقتناص الفرص المناسبة في بيئة العمل، وكيفية إطلاق المنتجات، وإجراء الدراسات والأبحاث المناسبة قبل إطلاق المنتجات وغيرها.

وبينت «زين» أنها تسعى من خلال شراكتها الإستراتيجية مع مؤسسة «إنجاز»، إلى تثقيف ودعم الشباب الشغوف بتطوير أفكاره ومشاريعه وفق معايير عالمية، من خلال مجموعة من البرامج التدريبية التي يتم تنظيمها على مدار العام لطلبة وطالبات الجامعات والمدارس، ومنها مسابقة «برنامج الشركة» التي تُقام على مستوى طلبة الجامعات والمرحلة الثانوية.

وأكدت الشركة حرصها باستمرار لتوفير بيئة مناسبة لطاقات وإبداعات شباب الكويت، حتى تنمو وتثمر وتسهم بإضفاء قيمة مضافة للمجتمع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا