No Script

هاشم: التويجري ضابط التزام قواعد سلوك العمل في «البترول».. بالتكليف

No Image
تصغير
تكبير

 أصدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول هاشم هاشم أمس قرارا يقضي بتكليف مدير دائرة الشؤون القانونية بالمؤسسة حصة عبدالله التويجري القيام بمهام ومسؤوليات ضابط التزام قواعد سلوك العمل في «البترول» إضافة الى مهامها.، على أن يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخه.

التعاون التام مع مدققي «المحاسبة»

من جهة ثانية، دعا هاشم جميع العاملين في المؤسسة للتعاون التام مع موظفي ديوان المحاسبة لإبراز الدور الإيجابي للمؤسسة تجاه الحفاظ على المال العام.

وفي تعميم أصدره للعاملين بمؤسسة البترول وقطاعاتها وحصلت «الراي» على نسخة منه، قال: «إن ديوان المحاسبة يعد إحدى الأدوات الرقابية الحكومية والهدف من إنشائه إجراء رقابة فعالة على الأموال العامة كافة بما يكفل صونها وعدم العبث بها أو التفريط فيها»

وأضاف إنه «لإبراز الدور الإيجابي لمؤسسة البترول تجاه المحافظة على المال العام وإيمانا بدور ديوان المحاسبة كأداة رقابية.. نهيب بجميع العاملين بالمؤسسة تقديم كل أوجه التعاون والدعم لموظفي ديوان المحاسبة والأخذ في الإعتبار أن الديوان عنصر أساسي في تطوير وتحسين الأداء الذي نسعى له لتحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية».

وطالب هاشم جميع الإدارات والأقسام بضرورة التعاون التام مع مدققي الديوان والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات والسماح لهم بالاطلاع على المستندات كافة وموافاتهم بها في حال طلبها.

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي