No Script

البرنامج يواصل عرض موسمه السادس على شاشة «الراي»

عبد العزيز النبهان: جوائز فورية ونقدية... «وراهم وراهم Show»

No Image
تصغير
تكبير

«مذيع Show»... حين يؤدي اللاعب دور المذيع

البرنامج لا يقتصر على الرياضيين ... بل يستضيف عدداً من الفنانين والسياسيين

 

من قلب المدرجات في المستطيل الأخضر، يواصل برنامج «وراهم وراهم Show» التلفزيوني، سعيه الحثيث لتقديم مادة رياضية دسمة ومميزة، بطلها الجمهور الكويتي في الملاعب الكروية.
فقد أطلقت شاشة تلفزيون «الراي» أخيراً الموسم السادس من البرنامج، الذي يُبث مساء كل يوم اثنين، ويقدمه المذيع عبدالعزيز النبهان، بعد أن توسعت رقعته بضم أكبر عدد من الجماهير، بالإضافة إلى رصد وتصوير الدوري الكويتي والدوري في البحرين، بالإضافة إلى عدد من الدوريات الأوروبية، لا سيما الدوري الإنكليزي.
وقال مقدم البرنامج عبدالعزيز النبهان لـ«الراي» إن البرنامج لا يقتصر على الرياضيين، بل يستضيف في موسمه الحالي عدداً من الفنانين والسياسيين بفقرة رياضية خاصة يتحدث فيها الفنان أو السياسي عن الجانب الرياضي في حياته، وعلاقته بكرة القدم، وميوله الرياضية محلياً وعالمياً. كما يتطرق من خلالها إلى رأيه باللاعبين وبالأندية الرياضية في فقرة «مشاهير Show».


ومضى يقول: «بالإضافة إلى ذلك، توجد فقرات كثيرة ومميّزة منها (مذيع Show)، وهي عبارة عن لقاء يؤدي به اللاعب دور المذيع في البرنامج، ويكون ضيفه أحد اللاعبين، فضلاً عن فقرة أخرى بعنوان (مشجّع Show)، وهي فقرة تستعرض حياة مشجّعي النوادي وكيفيّة تشجيعهم ومشوارهم مع ناديهم المفضّل».
ولفت النبهان إلى أنه ستتخلل فقرات البرنامج سحوبات وجوائز قيّمة، «حيث سيجرى السحب في كل حلقة على جائزتين، كل واحدة مقدارها 50 ديناراً، وفي كل حلقة يتسنّى للمشاهدين المشاركة للإجابة عن سؤال رياضي، والرابح يفوز بجوائز قيّمة، إما تذاكر سفر وإما موبايلات، بالإضافة إلى المبالغ النقديّة الأخرى».
وتابع: «باختصار، (وراهم وراهم Show) برنامج رياضي جماهيري، يسلط الضوء على رياضة كرة القدم، ويستعرض أبرز الأحداث والبطولات والمواضيع الدائرة في أهم النوادي الكويتية، وهو البرنامج الأول من نوعه في الكويت الذي يخاطب جماهير الأندية الرياضية، حيث ترصد الكاميرا ردود أفعال الجماهير مباشرة من مدرّجات الملاعب، من لحظات الفرح الغامر عند فوز ناديهم المفضل إلى مشاهد الحزن وقت الخسارة»، لافتاً إلى أن البرنامج يركزعلى الأندية الجماهيرية مثل القادسية والعربي والكويت، إلى جانب مباريات المنتخب الوطني والأندية التي تزور الكويت من الدول الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي