No Script

«الغرفة» تُطلق موقعها الإلكتروني الجديد

No Image
تصغير
تكبير

دشّنت غرفة التجارة والصناعة موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، بحلة جديدة وبتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالمياً، تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية، في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.
وأوضحت «الغرفة» أن الموقع الجديد، يشكّل منصة رقمية تفاعلية شاملة للأخبار والمعلومات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للأعضاء والمتابعين والمهتمين على المستوى المحلي والعالمي.
وأشارت إلى أن الموقع يحتوي على عدد من الروابط المهمة، وأبرزها منصة حجز المواعيد المسبقة (حياك)، والتي أطلقتها «الغرفة» تزامناً مع المرحلة الثانية من الخطة المُعتمدة من مجلس الوزراء لإعادة الحياة إلى طبيعتها، والتي شهدت عودة استقبال المراجعين بشكل أوسع.


وتسهم هذه المنصة في تنظيم عملية استقبال المراجعين، بما يضمن جودة تقديم الخدمات، مع مراعاة الحفاظ على وقت وجهد أعضاء «الغرفة».
وتتسق هذه الخدمة مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي وعدم التزاحم، للحد من تفشي فيروس كورونا ومنع انتشاره.
ويحتوي الموقع على رابط يتضمن إجابات عن الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتي تهم المراجعين وأعضاء الغرفة والمهتمين، بالإضافة إلى أعداد مجلة (الاقتصادي الكويتي) التي بدأ إصدارها إلكترونياً منذ مارس الماضي.
وذكرت «الغرفة» أن الموقع يتضمن صفحة خاصة بمركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير، والتي أنشأتها بنهاية يوليو الماضي، والتي تمكن جمهور المتعاملين من الاطلاع على الأنشطة التي ينفذها، كما تتيح الإعلان عن البرامج التدريبية التي يقدمها المركز بشكل دوري متتابع.
ولفتت إلى أن الموقع يتيح للمشاركين إمكانية التسجيل الإلكتروني وحجز المقاعد إلكترونياً، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على تسجيلات لبرامج تم تنفيذها سابقاً، ومتابعة إعلانات المركز والمواعيد مثل إعلانات المنح الدراسية والمستجدات التي تطرأ عليها مع قوائم الجامعات المعتمدة وغيرها.
وذكرت أن الموقع الإلكتروني الجديد يُتيح لزوّاره تجربة فريدة، من خلال سهولة التصفح، والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية، عبر خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفعالية بما يلبي تطلعات الأعضاء، موضحة أنه يمكن زيارته عبر «www.kuwaitchamber.org.kw».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي