No Script

وسط تضاعف أعداد مشتركيها ومستخدميها سنوياً

خدمات «الوطني للاستثمار» للتداول الإلكتروني تكمل عامها الـ 15

تصغير
تكبير

أنظمة تداول متطورة وآمنة وفق أحدث المعايير العالمية

خبرة واهتمام كبير بتوفير مختلف احتياجات العملاء

يمكن للعميل البدء بعملية التداول خلال ثوانٍ معدودة

تكمل خدمات التداول التي تقدمها شركة الوطني للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك الكويت الوطني) عامها الـ15، بينما تتضاعف أعداد مشتركي ومستخدمي خدمات التداول سنوياً.
ويأتي ذلك نتيجة الخبرة والاهتمام الكبير بتوفير مختلف احتياجات العملاء، عبر أنظمة تداول متطورة وآمنة تعمل وفق أحدث المعايير العالمية، وتغطي الأسواق المالية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والولايات المتحدة الأميركية وغيرها من الأسواق العالمية.
وتتوافر خدمات التداول التي تقدمها «الوطني للاستثمار»، من خلال الموقع الإلكتروني و3 تطبيقات للهواتف الذكية، وهي تطبيق للتداول في أسواق الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي وتطبيق للتداول في الأسواق الأميركية وتطبيق آخر أطلق حديثاً للتداول بالأسهم وفق الشريعة الإسلامية.


وتهدف الشركة لتلبية رغبة جميع العملاء مع ضمان أعلى درجات الأمان والدقة، وبما يتوافق مع تطلعاتهم وإمكاناتهم، وبما يعزز جهودها في توفير التقنية الحديثة لخدمة العملاء وراحتهم.
وتتميز تطبيقات التداول لدى «الوطني للاستثمار» بسهولة الاستخدام، إذ يمكن للعميل البدء في عملية التداول خلال ثوانٍ معدودة فقط، من خلال 3 خطوات سهلة، هي التسجيل والتحويل ثم التداول بأمان، وبعدما يتمكن العميل من فتح حساب التداول يتمتع بالعديد من المزايا الخاصة.
وتشمل المزايا تحصيل الأرباح وأسهم المنحة والإيداع في الحسابات، والاكتتاب في زيادة رأس المال بالنيابة عن العميل، وسهولة تحويل الأموال من وإلى حساب التداول، إذ يتم دعم خدمات وعمليات التداول الإلكتروني من خلال الخدمة الهاتفية المدعمة بفريق متخصص من الوسطاء الماليين ذوي الخبرة من خلال مركز اتصال خاص للعملاء على الرقم (1803111).
وتوفر تطبيقات التداول من خلال الهواتف الذكية سهولة تنفيذ أوامر الشراء والبيع وأوامر التعديل والإلغاء بطريقة سهلة وتفاعلية، مع الاطلاع على تفاصيل الحساب، وملخص الحساب وإدارة حسابات التداول في الأسواق المختلفة، فضلاً عن متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق لتقديم الطلبات بسرعة وبسهولة.
ويمكن للعملاء التداول بالصيغة التقليدية أو وفق الشريعة الإسلامية في أسواق الأسهم بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي إلكترونياً، من خلال حساب واحد فضلاً عن إمكانية التداول عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

التداول الإلكتروني... عالمياً
ويتوافر للعملاء خدمة التداول الإلكتروني في أسواق الأسهم الأميركية، بالإضافة إلى التداول بأسواق الأسهم العالمية مثل أوروبا، والمملكة المتحدة، وأستراليا، وأسواق عالمية أخرى والأسواق الناشئة، بحيث تتميز هذه الخدمة بإمكانية تداول الأسهم والخيارات المدرجة في البورصة الأميركية، وتداول الأوراق المالية غير الأميركية من خلال شهادات الإيداع الدولية المدرجة في الأسواق الأميركية، وصناديق الأسواق المتداولة تتيح المجال للدخول إلى المؤشرات الأميركية الرئيسية، والصناعات، والقطاعات، والأسواق الدولية والسلع الرئيسية مثل الذهب والنفط، والأسواق الدولية الإضافية والسندات العالمية المقومة بالدولار، واليورو، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي