No Script

«YNN» الإخبارية ... لتسليط الضوء على قضايا الشباب وإبداعاتهم

u0627u0644u0631u0648u0636u0627u0646 u0645u062au062du062fu062bu0627u064b u062eu0644u0627u0644 u0627u0644u062du0641u0644
الروضان متحدثاً خلال الحفل
تصغير
تكبير

الروضان:  تقديم إعلام يتسم  بالمهنية والمصداقية ... تحدي العاملين  في الشبكة  

المطيري:  الشبكة معظمها  بسواعد الشباب  مع الاستعانة بالرّواد

 احتفلت الهيئة العامة للشباب مساء أمس الأول باطلاق شبكة أخبار الشباب «YNN»، وهي أول شبكة شبابية إلكترونية حكومية تمثل منصة إعلامية، تسلط الضوء على قضايا الشباب وتستقطب المتميزين منهم، وذلك ضمن فعاليات يوم الشباب الكويتي.
وخلال الحفل على مسرح مركز عبدالعزيز حسين الثقافي بمشرف، استعرض فريق عمل الشبكة، الأهداف التي يسعون إليها والتي تركز على تقديم محتوى إعلامي غير تقليدي وفريد من نوعه، متطرقين في الحديث لأهم الأبواب التي ستشملها الشبكة والتي ستهتم بالإبداعات الشبابية الكويتية وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأصحاب الإنجازات وغيرها.
وأكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، أن الشبكة تستهدف إبراز الطاقات الشبابية الكويتية في المجال الإعلامي، وتعتبر حاضنة للشباب الراغب بدخول هذا المجال.


واضاف الروضان أن «الشبكة ستمثل مجالاً خصباً لنقل الأفكار الشبابية الخلاقة للعالم، لتكون إضافة جديدة للعمل الإعلامي الكويتي».
واعتبر أن «التحدي الذي يواجه الشباب العاملين في الشبكة يتمثل في الاستمرارية في تقديم إعلام يتسم بالمهنية والمصداقية، في ضوء تنافس محموم في الساحة الإعلامية المحلية والدولية»، مؤكداً حرص وزارة الشباب والهيئة على دعم هؤلاء الشباب لتحقيق التميز والريادة.
ودعا الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص الى دعم الشباب وتمكينهم من أداء مهامهم بسهولة ويسر، لخلق جيل شبابي إعلامي مميز مشيدا بالجهود الشبابية المميزة في هذا الاطار.
من جانبه، قال المدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، ان إطلاق الهيئة للشبكة «خطوة تنموية مهمة، نظراً لأنها تربط الشباب بالاعلام، وتمنحهم فرصاً للتعبير عن آرائهم وطموحاتهم وتطلعاتهم ونشر أخبارهم وانجازاتهم».
وأضاف المطيري أن الشبكة ستعكس الصورة الإيجابية والمميزة للشاب الكويتي المبدع، لاسيما أن رؤية الهيئة تعتمد على الشراكة مع الشباب المبدع والمنتج، معتبرا أن «ما يميز الشبكة انها قائمة بمعظمها بسواعد الشباب، مع استعانة بخبرات الرواد في هذا المجال».
وأعرب عن أمله أن تقوم الشبكة بتقديم خدمة إخبارية إلكترونية شاملة للأحداث والقضايا الشبابية في الكويت والوطن العربي، داعياً الشباب العربي للعمل بالشبكة، من خلال تغطية الأحداث الشبابية في دولهم، لإثبات تميز وريادة الشباب العربي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي