No Script

الخشتي: البنك استقبل 374105 عملاء ووقّع 7888 عقداً

«الائتمان»: 338 مليوناً و685 ألف دينار إجمالي القروض خلال 2019

No Image
تصغير
تكبير
  • خدمة الرد الآلي توفر الوقت والجهد وتخفف الضغط على موظفي البنك 
  • الشيكات المعتمدة 45793... والتحويلات البنكية قفزت  إلى 23968 
  •  تطوير الربط الآلي مع «التجارة» و«السكنية» و«المعلومات المدنية»
  •   70 في المئة نسبة الإنجاز بمشروع المقر الجديد في جنوب السرة

أطلق بنك الائتمان الكويتي، أمس، حملته الإعلانية المتعلقة بخدمة الرد الآلي لتعريف الجمهور بالخدمات التي يقدمها البنك وبالتسهيلات والتيسيرات التي باتت متاحة، بفضل عمليات الربط الالكتروني والتطبيقات الذكية، فضلا عن التعريف بأفرع البنك المختلفة ومناطق تواجدها وساعات عملها.
وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، في تصريح صحافي، إن الحملة تستهدف التسويق لجميع خدمات البنك المتعلقة بمركز الاتصال، مع التركيز على خدمة الرد الآلي الهاتفية (IVR)، والمتاحة للمتعاملين مع البنك وغير المتعاملين، على مدار 24 ساعة في الأسبوع.
وأوضحت أن خدمة الرد الآلي أطلقت في الثالث من نوفمبر 2019، حيث توفر بيانات ومعلومات للمتعاملين، على مدار الساعة، طوال أيام الاسبوع، لتوفير الوقت والجهد، بالإضافة الى تخفيف الضغط على موظفي البنك.


وعن محتويات الخدمة، قالت الخشتي إنها تشمل: تتبع حالة الطلب، الاستعلام عن كشف الحساب، التقديم للدفعة والاستعلام عن حالتها، تقديم الاقتراحات والشكاوى (رأيك يهمنا)، ساعات العمل، أنواع القروض المقدمة، الاستعلام عن فروع البنك، الاستعلام عن خدمة الربط الالكتروني، والاستعلام عن خدمة التحويل البنكي.
وأشارت إلى أن الحملة تستهدف ضمان ترويج الخدمة لجميع الشرائح، وتخفيف الضغط عن الفروع وموظفي خدمة مركز الاتصال، مؤكدة أن الفكر المطبق في إدارة الائتمان هو فكر متطور متجدد وفعال، جاء ليخدم المتعاملين بسهولة ويسر ويتماشى مع رؤية الكويت 2035 بالتحول الالكتروني والرقمي، وإبراز دور البنك في مواكبة التطور وتطبيق الحلول و الأنظمة الحديثة.
من جهة أخرى، أصدر البنك إحصائية في شأن الأداء خلال العام المنقضي 2019، توضح أن عدد العملاء الذين استقبلهم البنك في فروعه كافة بلغ 374105 عملاء، وأن القرارات الصادرة من جميع فروع البنك بلغت 29651 قراراً، في حين بلغ اجمالي العقود الموقعة في الإدارة القانونية 7888 عقدا، وبلغ عدد الشيكات المعتمدة 45793، فيما قفزت التحويلات البنكية إلى 23968، أما الكشوف الهندسية التي أجريت على الوحدات المشمولة بالرعاية السكنية بنظام (Tough Pad ) فبلغت 32495 كشفا، وبلغ اجمالي مكالمات مركز الاتصال 23652 مكالمة، في حين بلغ اجمالي المبالغ المنصرفة لأنواع القروض كافة 338685380 دينارا.
ولفتت إلى ان قائمة الإنجازات التي تحققت خلال 2019 شملت: تطوير نظام البنك Migration to power builder 2017، والاخذ بنظام (اوراكل المالي) Oracle Finance، وتطبيق نظام الرد الآلي (IVR ) وتطوير نظام خدمة العملاء الـ (CRM ).
وبشأن آخر بروتوكولات الربط الالكتروني التي شهدها العام 2019، ذكرت أنها تضمنت: بنك برقان، والهيئة العامة لشؤون القصر، والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، فيما جرى تطوير الربط الالكتروني مع ثلاث هيئات حكومية هي: وزارة التجارة والصناعة، والمؤسسة العامة للرعاية السكنية، والهيئة العامة للمعلومات المدنية.
وبيّنت أن العمل في المشاريع الانشائية للبنك سار على قدم وساق خلال العام 2019، سواء على صعيد إنشاء المقر الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة أو في ما يتعلق بإنشاء وصيانة بقية الفروع، مشيرة إلى أن نسبة الإنجاز بمشروع المقر الجديد في جنوب السرة بلغ 70 في المئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي