No Script

بعدما منعوه من الدخول إلى منطقة محظورة في المطار

مواطن اعتدى على ضابط وعسكريين

No Image
تصغير
تكبير

اتهم ضابط وعسكريان في مطار الكويت الدولي مواطناً كان يستقبل الحجاج بالتعدي عليهم والاعتداء عليهم بالضرب وشتمهم بعدما منعوه من الدخول إلى منطقة محظورة داخل المطار، وسجلوا بحقه قضية اعتداء على موظف عام أثناء تأدية الواجب وجارٍ التحقيق مع المتهم.
الضابط والعسكريان الذين كانوا يقومون بواجبهم في تنظيم عملية استقبال الحجاج في مطار الكويت الدولي، فوجئوا بشخص حاول الدخول إلى منطقة محظورة، فقاموا بمنعه، إلا أن هذا الأمر لم يعجبه على ما يبدو، فقام بدفع الضابط والعسكري المتواجدين عند البوابة، قبل أن يشتم العسكري الثالث. وعلى الفور، قام المعتدى عليهم بطلب إسناد من مكتب أمن المطار، حيث تدخل رجال أمن حماية المطار وسيطروا على الشخص، وبعد الحصول على بطاقته تبيّن أنه مواطن وتم اقتياده إلى مكتب الأمن.
وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «الضابط الذي يحمل رتبة ملازم والعسكريين، أصروا على تسجيل قضية بحق من تعدى عليهم وشتمهم وأهانهم على مرأى ومسمع الجموع التي كانت تستقبل الحجاج، حيث تمت إحالة الأطراف الأربعة إلى المخفر المختص».


وزاد المصدر بأن «الضابط والعسكريين شرحوا لزملاء السلاح ما حصل لهم على يد المواطن أثناء قيامهم بواجبهم وسط زحمة الصالة في استقبال الحجاج العائدين إلى البلاد، وعلى الفور قام أمنيو المخفر بتسجيل قضية اعتداء على موظف عام أثناء تأدية الواجب وأحيل المتهم إلى جهات الاختصاص للوقوف على الاتهام المنسوب إليه تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي