سليمان الياسين


جلطة في المخ... أودعت سليمان الياسين في «الأميري»

«كورونا» يمنع رفقاء دربه من زيارته في «الفائقة»

سبق وتعرّض لجلطة مشابهة

بالدموع والدعاء، يتضرّع نجوم الفن الكويتي إلى الله، لشفاء الفنان القدير سليمان الياسين، الذي تعرّض إلى جلطة مباغتة في المخ، أُدخل على إثرها العناية الفائقة في المستشفى الأميري، أول من أمس، وهو في حال حرجة للغاية، «وفقاً لرفقاء دربه» الأمر الذي أثار حالة من القلق في نفوس زملائه وأصدقائه ومحبيه.
فقد عبّر الفنان جاسم النبهان لـ«الراي» عن حزنه العميق لما تعرّض له «بوسارة» من وعكة صحية ألمّت به، وجعلته طريحاً على فراش المرض في غرفة الإنعاش، «حيث يرقد تحت إشراف الأطباء ممن يقدمون أفضل ما لديهم لإنعاشه، لكن يبقى الأمر معلقاً على العناية الإلهية، وهو على كل شيء قدير».
ولفت النبهان إلى أن الياسين من أعز أصدقائه وهو الأقرب إليه من بقية زملائه الفنانين، متمنياً أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، «كي يعود إلى بيته ويعيد الطمأنية إلى من يَعزون عليه».
وتطرق «بوطلال» إلى أن «بوسارة» سبق وأن تعرّض لجلطة مشابهة منذ عام تقريباً، «ولكن الله أنجاه منها، آملاً أن يمنّ عليه بالشفاء هذه المرة أيضاً»، مردفاً: «أرسلت ابن أخي إلى المستشفى الأميري لكي يطمئن على صحته، غير أن وضع الزيارات حالياً في ظل تفشي فيروس (كورونا) بالإضافة إلى تواجد (بوسارة) تحت المراقبة المشددة في غرفة العناية المركزة، لا يسمح بزيارته على الإطلاق»، مؤكداً أنه سيزوره، متى سنحت الفرصة.
من جهته، تحدث الفنان حسين المنصور لـ«الراي»، قائلاً: «الفنان سليمان الياسين هو بمثابة الأخ والصديق، وبيننا عِشرة عُمر، كما أن خبر تعرضه لجلطة مباغتة كان صدمة بالنسبة إليّ». وأكمل: «أتمنى له الشفاء العاجل بإذن الله، وأن تمر هذه الوعكة الصحية عليه بسلام»، مشدداً على أن الظروف غير متاحة لزيارة الياسين في المستشفى، لا سيما لناحية حظر التجول الجزئي في الكويت.
بدوره، لم يُخف الكاتب المسرحي بدر محارب مشاعره، التي امتزج فيها الألم على ما تعرض له صديقه الفنان سليمان الياسين، والأمل في أن يمنّ الله عليه بالشفاء، مؤكداً أن حالة «بوسارة» حرجة جداً، «وتستدعي منا الدعاء والابتهال إلى الله لكي يشفيه مما أصابه».
يذكر أن آخر أعمال الياسين هما مسلسلا «سبع أبواب»، و«عافك الخاطر»، بالإضافة إلى الأعمال الجاري إنتاجها حالياً مثل: «بيت بيوت»، و«سما عالية»، فضلاً عن مسلسل «شغف» الذي فرغ من تصويره أخيراً، والمزمع عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا