No Script

بعد محاولته مغادرة البلاد ببطاقة شقيقه

المضبوط في السالمي يعترف: مصري مُبعد زوّر لي هوية العمل في جهة حساسة

No Image
تصغير
تكبير

اعترف المواطن الذي تم ضبطه قبل أيام في منفذ السالمي محاولاً المغادرة ببطاقة شقيقه أن البطاقة التابعة لجهة حساسة والتي يحملها مزيّفة، وقام بتزويرها له مصري مبعد عن البلاد، مقابل مبلغ مادي، كما اعترف أنه يستخدم البطاقة في الجهات الرسمية لإنجاز معاملاته.
وكانت «الراي» نشرت خبر إلقاء القبض على المواطن المطلوب في منفذ السالمي بتاريخ 14 الجاري تحت عنوان «مواطن حاول مغادرة البلاد ببطاقة شقيقه»، وادعى بعد ضبطه أنه يعمل في جهة حساسة وأبرز بطاقة تخص هذه الجهة، وبالتحقيق معه انكشف أن البطاقة التي أبرزها مزيّفة ولا تخص الجهة التي يدعي أنه يعمل فيها.
وأفاد مصدر أمني «الراي» بأن «المطلوب اعترف أن البطاقة بالفعل مزورة (مضروبة)، وأن مصرياً قام بتزويرها له مقابل مبلغ مادي، وبالاستفسار منه عن المصري قال إن علاقته انقطعت به منذ وقت طويل، وأنه سمع أن الجهات الأمنية أبعدته للمصلحة العامة بعد تورطه في قضية، وأدلى بما يعرفه عنه من بيانات».


وأضاف المصدر أن «المتهم استكمل اعترافاته بأنه اعتاد استخدام البطاقة المزيفة في الجهات الرسمية حيث إن غالبية الموظفين يحاولون كسب رضاه بعد اطلاعهم على البطاقة التي بحوزته، وبناءً على تلك الاعترافات تم التحفظ عليه لاستكمال التحقيقات معه في النيابة العامة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي