No Script

طفرة في التصميم والإنتاجية وقدرات ترفيه بأسلوب أنيق

«HUAWEI MatePad Pro» جهاز لوحي جديد وصل إلى الكويت

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، الجهاز اللوحي «HUAWEI MatePad Pro» في الكويت، والذي يمثل طفرة في التصميم والإنتاجية المحمولة.
وتمت ترقيّة تجربة استخدام الأجهزة اللوحية ذات المستوى الرائد للمستهلكين، لتغيير الطريقة التي ينظر بها المستهلكون إلى الأجهزة اللوحية ويستخدمونها.
ويبدأ بيع «HUAWEI MatePad Pro» من اليوم الأحد، بسعر يبدأ من 169.9 دينار، ويعمل بنظام تشغيل «EMUI10» ويدعم ميزات رائعة لتعدد المهام مثل العرض على عدة شاشات «Multi-Screen Collaboration»، والنوافذ المتعددة «1Multi Window»، بالإضافة إلى مضاعف التطبيق «App Multiplier».


ويجمع الجهاز بين شاشة كبيرة وحواف صغيرة جداً لتحقيق أعلى نسبة شاشة إلى الجسم في جهاز لوحي في العالم بنسبة 90 في المئة، ويأتي مدعوماً بمعالج «7nm Kirin 990» الرئيسي.
ويوفر «HUAWEI MatePad Pro» أداءً متميزًا وعمرًا أطول للبطارية، كما يدعم قلم «HUAWEI M-Pencil» ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية «Smart Magnetic Keyboard»، ويقود التآزر مع وضع الكمبيوتر الشخصي، وميزات «WPS» الجديدة لتحقيق أقصى إنتاجية.
وتعد سلسلة «HUAWEI MatePad Pro» أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويقدم «HUAWEI MatePad Pro» مجموعة من الابتكارات الثورية، التي تغير جذرياً طريقة تفاعل المستخدمين مع الأجهزة، وتتيح خاصيّة «هواوي شير» (Huawei Share)، ميزة العرض على عدة شاشات «Multi-Screen Collaboration»، التي تلغي الحواجز بين أجهزة «هواوي»، بوظائف متقدمة عبر الأنظمة الأساسية.
وتتيح ميزة العرض على شاشات عدة نقل الملفات بالسحب والإفلات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والمشاركة الطرفية للمستخدمين للكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي، مع مكبرات صوت الجهاز اللوحي وغيرها.
ويتيح هذا الحل أيضاً للمستخدم التقاط المكالمات، أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، ما يسهل تجربة سلسة للأجهزة المتعددة، كما يمكن للمستخدمين تغيير الطريقة التي يقومون بها بكل ذلك، باستخدام ميزة مضاعف التطبيق «APP Multiplier» الجديدة التي تقسم تطبيق واحد إلى نافذتين، ما يوفر تجربة عرض مزدوجة ثورية تحقق أقصى استفادة من الاتجاه الأفقي، كما يمكن تعديل حجم النوافذ لتناسب احتياجات المستخدم بمجرد سحب الحدود. ويتميز «HUAWEI MatePad Pro» بالرُقي مع التصميم الفريد الذي يمزج بين التقنية والأناقة، وهو يتميز بأعلى نسبة شاشة إلى جهاز لوحي في العالم، بنسبة 90 في المئة، مع حواف فائقة النحافة مقاس 4.9 مم، تحيط بالشاشة مقاس 10.8 بوصة 16:10.
ويأتي «HUAWEI MatePad Pro» مزوداً بلوحة «IPS»، تتميز بدقة 2K QHD 2560 ×) 1600) بكثافة بكسل تبلغ (280ppi)، قادرة على عرض سلسلة الألوان السينمائية (DCI-P3) بشكل كامل عند سطوع 540 شمعة في المتر المربع ونسبة تباين 1500:1.
ويوفر «HUAWEI MatePad Pro» عمراً ممتازاً للبطارية بفضل البطارية عالية السعة 7250 مللي أمبير، وميزات توفير الطاقة المدمجة في معالج «Kirin 990»، ونظام التشغيل «EMUI»، ويأتي مع محول طاقة 20 واطاً للشحن السريع، ويدعم خاصيّة «HUAWEI SuperCharge» بقدرة 40 واطاً.
ويعد «HUAWEI MatePad Pro» أيضاً أول جهاز لوحي في العالم، يدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويوفر بديلاً مناسباً وموثوقاً للعملاء، للحفاظ على تشغيل الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي طوال اليوم.
ويدعم «HUAWEI MatePad Pro» قلم «HUAWEI M-Pencil»، لتقديم تجربة كتابة طبيعية وبديهية، ما يجعلها متعة مطلقة للكتابة على الأسطح الزجاجية، مع وجود 4096 مستوى من حساسية الضغط ودعم الإمالة والرأس المصنوع من مادة مركبة فريدة، ما يتيح للمستخدمين أن يتوقعوا دقة مذهلة واستجابة وحساسية من قلم «HUAWEI M-Pencil».
ويؤدي وضع «HUAWEI M-Pencil» في الجزء العلوي من «HUAWEI MatePad Pro» إلى بدء إقران «Bluetooth» والشحن المغناطيسي تلقائياً، كما يدعم «HUAWEI MatePad Pro» لوحة المفاتيح المغناطيسية Smart Magnetic«Keyboard» الذكية، التي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.
ويتوفر الجهاز بـ 3 ألوان مستوحاة من الطبيعة هي (Forest Green، Orange و Midnight Grey)، ويأتي بلون جلد نباتي أو تشطيب من الألياف الزجاجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي