No Script

سدّدها شخص في الرقبة... وتوارى عن الأنظار

طعنة «عيال الصليبية» أدخلت مواطناً «العناية»

No Image
تصغير
تكبير

المطعون حاول فض مشاجرة في شرق فنال جزاءه

 

«خيراً تعمل شراً تلقى»... مثلٌ انطبق بحذافيره على مواطن حاول فض شجار بين عدد من الأشخاص، لكنه كوفئ بطعنة في رقبته من شخص قال له «إحنا عيال الصليبية»، وفر هارباً!
«إحنا عيال الصليبية»... كانت آخر جملة سمعها المواطن قبل أن يتلقى الطعنة التي أصابته بنزيف حاد أدخلته العناية المركزة في المستشفى الأميري، بسبب تدخله للصلح وإنهاء مشاجرة حصلت أمامه في أحد المجمعات التجارية في منطقة شرق!
وفي التفاصيل، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من قبل بعض مرتادي أحد المجمعات التجارية في منطقة شرق أفادوا فيه عن وجود شخص مصاب بطعنة أثناء مشاجرة، وعلى الفور توجه رجال الأمن والمسعفون الطبيون إلى المكان، وعند وصولهم تبيّن أن المصاب مواطن يبلغ من العمر 18 عاماً، وقد سالت دماؤه، بعد تعرضه لطعنة غائرة في الرقبة أُدخل على إثرها في حال حرجة، ونُقل على وجه السرعة إلى المستشفى الأميري، حيث أودع العناية المركزة.


وقال مصدر أمني لـ«الراي» إن «شهود عيان كانوا برفقة المطعون أفادوا بأن الضحية لم يشترك في شجار، لكنه شاهد شخصين يتشاجران فتدخل وقام بدور المصلح، محاولاً فض النزاع بينهما وتفريقهما عن بعضهما البعض، لكنه فوجئ بعد هدوء الأوضاع بلحظات بأن شخصاً من أطراف الشجار باغته بطعنة في الرقبة بعد أن قال له (إحنا عيال الصليبيىة)، بقصد توجيه رسالة، وفرّ من مكان الحادث مع أصدقائه على متن مركبة صالون لونها أسود، وعليه سُجلت قضية بالواقعة أحيلت إلى رجال المباحث، للتحري وضبط الجاني بعد الاطلاع على ما وثقته كاميرات المراقبة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي