No Script

تحتفل بشهر الألماس لغاية 13 ديسمبر

«مجوهرات الفارس» تواصل الإبداع بأجمل التشكيلات والأحجار الكريمة في عروضها

تصغير
تكبير

زياد الفارس: اكتسبنا ثقة الزبائن بفضل المبادئ التي توارثناها

لا حدود للابتكار عندما يتعلق الأمر بتصميم قطع مجوهرات ناعمة وصغيرة

عبد المحسن الفارس: نشتهر بالخبرة الطويلة في كيفية التعامل مع أجود أنواع المجوهرات


يستمر الإبداع لدى «مجوهرات الفارس» في معرضها السنوي، الذي يقدّم عروضاً غير مسبوقة على جميع مجموعات المجوهرات الاستثناية، التي تشتهر بها العلامة الكويتية والتي بلغت العالمية، بفضل تصاميمها التي تمّكن كل امرأة من التألق بأجمل المجوهرات والأحجار الكريمة التي تلبي جميع الأذواق، وذلك لغاية 13 ديسمبر المقبل.
وشدد رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الفارس، زياد الفارس، على أن ما يميّز «مجوهرات الفارس»، واكتسابها ثقة الزبائن هي المبادئ التي تأسست عليها، والتي تتسّم بالمصداقية والأمانة والشفافية التي تتعامل بها، والتي توارثها الجيل الجديد في مجوهرات الفارس من الوالد والمؤسس حمد الفارس.
وقال إن الوالد أسس هذا الصرح الكبير في عالم المجوهرات، مؤكداً حرص جيل الفارس الجديد من خلال هذه المبادئ المتوارثة، على أن يكون كل زبون على معرفة تامة بما يشتريه، وأن يحصل على قطع استثنائية ومستدامة.


وذكر أنه لا قوانين أو لا حدود للابتكار عندما يتعلق الأمر بتصميم قطع مجوهرات ناعمة صغيرة، لافتاً إلى أن الحاجة للابتكار كبيرة وضرورية حتى لا تتشابه القطع
ولا يشعر العميل بالملل من وقوع علامته التجارية فريسة التكرار.
من ناحيته، أثنى مدير مصنع مجوهرات الفارس، عبد المحسن الفارس، على الإبداعات المبهرة التي اشتهرت بها «مجوهرات الفارس»، والتي تعود إلى الخبرة الطويلة والعميقة، في كيفية التعامل مع أجود أنواع المجوهرات، والابتكار بما تبحث عنه كل سيدة، بحيث يعرض لها الأقرب إلى ذوقها، ويصمم لها كذلك أطقم فريدة ومشخصة تتميز جميعها بالفخامة.
وتنفرد «مجوهرات الفارس» بقطعها المميزة والتشكيلة الواسعة والمتنوعة من المجوهرات، التي تبرز بتنوع تصاميمها الراقية، والتي تضم المجوهرات التقليدية والحديثة المبتكرة لتواكب الموضة، في تصاميم حصرية مثل الشبكات وأطقم المجوهرات والتي تأتي جميعها بأسعار تنافسية.
وينبض معرض الشويخ لمجموعة الفارس، بالمجموعات الحصرية وتشكيلة الشبكات، التي تلقى نجاحاً واسعاً، لما تقدمه من تنوع في التصاميم وشرائح الأسعار وموثوقية لأماكن استيراد الأحجار الكريمة والذهب والفضة.
وتتوافر الشبكات لجميع الفئات بأسعار تبدأ من ألفي دينار، بالإضافة إلى الهدايا التي تبدأ من 50 ديناراً، ويحتضن المعرض أحدث الابتكارات المتميزة بتصاميمها الاستثنائية، والمزدانة باللؤلؤ والزمرد والياقوت وغيرها من الأحجار الكريمة، بالإضافة إلى تشكيلة فريدة من المجوهرات والشبكات.
كما تنفرد «مجوهرات الفارس» بتصاميم مبدعة تتماشى مع ذوق السوق الكويتي والخليجي، إذ تطرح دائماً أفكاراً جديدة لتصاميم الخواتم والعقود والشبكات، التي تعد أهم القطع من حيث التصميم الذي تبتكره، لأنه لا بد أن تكون مواكبة لأحدث الموديلات.
وتوظّف «مجوهرات الفارس» أكثر المصممين المبدعين، لاختيار تصاميم تتماشى مع ذوق السوق الكويتي، وتطرح دائماً أفكار جديدة لتصاميم الخواتم والعقود والشبكات والخواتم والأساور، وغيرها من التصاميم المتنوعة من الذهب والفضة التي تختلف بالأسعار والأحجار التي تعلوها.
وتحرص «مجوهرات الفارس» على أن تكون جميع الأحجار والمواد الثمينة، التي نستخدمها في تصاميمها مستوردة من موردين ومنتجين موثوقين ومعتمدين.
 وتحرص أيضاً على أن تكون التصاميم تضيف إلى جمال الأحجار وجودة الذهب والفضة، دون غض النظر عن أذواق الزبائن في الكويت والمنطقة، اللواتي يبحثن عن قطع تميزهن وتبقى معهن على المدى الطويل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي