No Script

حصدت الجائزة من «انترناشونال فاينانس» عن العام 2018

«زين»... أفضل شركة اتصالات بالكويت

u0627u0644u062eu0634u062au064a u064au062au0633u0644u0651u0645 u0627u0644u062cu0627u0626u0632u0629
الخشتي يتسلّم الجائزة
تصغير
تكبير

منحت مجلّة «انترناشونال فاينانس»، المُتخصصة في إطلاق التصنيفات السنوية في مجالات الاقتصاد والأعمال، شركة «زين الكويت» للاتصالات، جائزة «أفضل شركة اتصالات للعام 2018» في الكويت، خلال حفلها السنوي السادس لتوزيع جوائز التميّز والإنجاز الذي استضافته مدينة دبي في فندق جميرا الإمارات. وذكرت الشركة في بيان لها، أن «انترناشونال فاينانس» منحتها الجائزة مُمثّلةً بالرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات وليد الخشتي، تقديراً لمبادراتها في تحسين بيئة الأعمال، وسعيها المستمر في تعزيز حزمة خدماتها وحلولها المُبتكرة، وعروضها التنافسية لخدمة قاعدة عملائها الأكبر في الكويت، والتي أحرزت فيها تقدّماً كبيراً على مستوى التحول الرقمي. وأوضحت «زين» أن هذا التتويج المتميّز من مؤسسة عريقة بمكانة «انترناشونال فاينانس» وللسنة الثانية على التوالي، يُبرز ريادتها في جميع أوجه عملياتها التشغيلية والتجارية، سواء من ناحية الإبداع في تقديم حلول الاتصالات المُتنقلة، أو من ناحية قاعدة العُملاء والإيرادات والحصّة السوقية.
وتقوم جوائز «انترناشونال فاينانس» للتميّز والإنجاز خلال هذا الحدث السنوي، بتكريم إنجازات المؤسسات البارزة في مجالات الاقتصاد والمال والأعمال، فضلاً عن الشركات التي قدّمت إسهامات فائقة الأهمية في سبيل دعم بيئة الأعمال على مستوى أسواق المنطقة. وثمّنت «زين» اهتمام «انترناشونال فاينانس» بالدور الذي تلعبه شركات القطاع الخاص في تنمية الاقتصاد الوطني، وتقديرها للإنجازات التي تُحرزها المؤسسات الكويتية على وجه الخصوص، مبينةً أنها تعتبر هذا التكريم بمثابة اعتراف من مؤسسة مُتخصصة في قطاع الإعلام والاقتصاد والأعمال، بتفوّق وتميّز عملياتها على المستويين التشغيلي والتجاري. وأعربت الشركة عن فخرها بالرصيد الزاخر من الجوائز التقديرية التي حصلت عليها، باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر انتشاراً في المنطقة، بحيث حصدت جائزة «أفضل علامة تجارية» في قطاع الاتصالات في أسواق الشرق الأوسط خلال مراسم حفل توزيع جوائز «تليكوم وورلد» للعام 2018. وبيّنت أن هذا التتويج هو الخامس على التوالي لعلامتها التجارية في هذا الحدث الإقليمي، لافتة إلى حصولها على المركز الأول في مؤشّر مؤسسة «سيرفس هيرو» على مستوى قطاع الاتصالات المتنقلة للمرة السادسة، عن فئتيّ «أفضل مشغّل اتصالات» و«أفضل مزوّد خدمات إنترنت» في الكويت. وذكرت «زين» أنها حصدت أيضاً أخيراً أربع جوائز ضمن جائزة الإبداع الإعلاني للعام 2018 – السنة السادسة، عن كل من الفئة الخاصة، وفئة الحملات الوطنية، وجائزة الإبداع في المسؤولية الاجتماعية، وجائزة فئة الإبداع في العلاقات العامة. وأشارت الشركة إلى أنها تُدرك أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص، في دعم مجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية، انطلاقاً من التزامها المتنامي نحو الممارسة السليمة لمسؤوليتها الاجتماعية، وأنها تلتزم بإحداث آثار إيجابية في كل نشاطاتها، ما دفعها إلى تبني القضايا الأكثر تأثيراً في نسيج المجتمع.
وأكدت الشركة أن حصولها على هذه الجائزة المرموقة، يعكس مدى حرصها على تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء بالشكل الذي يعزز من ريادتها في السوق الكويتي، خصوصاً أنه قد تم اختيارها على أساس ما تُقدمه من جودة الخدمات، ولما تتمتع به من الريادة والامتياز في خدمة العملاء، وبناءً على ثقة عملائها بجودة خدماتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي