No Script

«رقابة دائمة وصارمة على جميع العاملين من الكبير إلى الصغير»

السبيعي: تجاوزنا تحديات إنشاء السوق المركزي لجمعية الفنطاس

u0639u0648u064au0633 u0627u0644u0633u0628u064au0639u064a
عويس السبيعي
تصغير
تكبير

أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية الفنطاس التعاونية عويس السبيعي، أن تحديات وصعوبات كثيرة واجهت انشاء السوق المركزي الحالي «ولكن بفضل الله وبإصرار مجلس الادارة تم التغلب على جميع الصعوبات والمعوقات وتم الافتتاح وخروج هذا الصرح بأفضل صورة ممكنة».
وقال السبيعي في تصريح صحافي «تم توزيع 10 في المئة ارباحاً على المساهمين، وهو السقف الاعلى المحدد من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية»، مثمناً تعاون وزارة الشؤون، في تذليل الصعوبات التي تواجه جمعية الفنطاس، ودائما ما نجد مكاتبهم مفتوحة لنا في اي عائق نواجهه»، متوجهاً بالشكر للوزير سعد الخراز على جهوده الدائمة في النهوض بالحركة التعاونية.
وسرد السبيعي أبرز الإنجازات التي تحققت منذ توليه رئاسة الجمعية، كالتالي:


• افتتاح السوق المركزي الجديد الذي يعد من الاكبر في الكويت، من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحته 6000 متر مربع.
• افتتاح اكثر من 20 فرع مستثمر، ليلبي كل احتياجات رواد الجمعية.
• عمل وديعة بنكية بقيمة مليون دينار، رغم انفصال جمعية العقيلة، حيث انه لم يتأثر الوضع المالي للجمعية.
• سداد جميع التزامات الشركات والموردين.
• الالتزام بتعيين العمالة الوطنية.
• الدور الاجتماعي في التعاون مع جميع مؤسسات الدولة لتوفير احتياجاتهم.
• السعي لافتتاح افرع جديدة في مناطق عمل الجمعية متمثلة في فرعين في المهبولة وفرع تموين.
• السعي إلى جعل الفنطاس منطقة صحية.
وبشأن رقابة المسؤولين على الجمعيات التعاونية، قال «نحن في جمعية الفنطاس نعمل دائما بكل جهد وامانة واخلاص، وهناك رقابة دائمة وصارمة على جميع العاملين فيها من الكبير الي الصغير، كما نتميز بسهولة التواصل مع رئيس مجلس الادارة والمسؤولين، من خلال مواقع الجمعية على انستغرام وتويتر وواتس اب، لإبداء الرأي او التقدم بأي شكوى، ونحن من جهتنا نتواصل لإرضاء المساهمين ورواد السوق المركزي ومعاقبة اي مخطئ او مقصر في عمله».
وأعرب عن فخر مجلس الإدارة بتفاعل أهالي المنطقة مع الخدمات والأنشطة التي تقيمها الجمعية، لما لهم من دور ايجابي وفعال في المشاركة لجميع الانشطة التي تقدمها جمعية الفنطاس حيث اننا نعمل جاهدين على تقديم كل الخدمات والانشطة الاجتماعية لمختلف الاعمار للصغار والكبار ودائما ما ننال استحسان اهالي المنطقة لما نقدمه.
وختم أن أعضاء ورئيس مجلس الادارة يطمحون دائما الى ارضاء المساهمين واهالي المنطقة، وتقديم افضل الخدمات لهم والارتقاء بجمعية الفنطاس نحو الافضل، لنكون دائما في المراتب الاولى. ونسأل الله عز وجل ان يوفقنا ويكلل جهودنا من أجل تقديم المزيد من العمل الجاد وتحقيق رغبات وتطلعات أهالي المنطقة الكرام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي