No Script

«الإطفاء» توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الوطنية الأميركية للحماية من الحريق

تصغير
تكبير

وقعت الإدارة العامة للإطفاء والجمعية الوطنية للحماية من الحرائق في الولايات المتحدة الأميركية صباح اليوم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجالات التدريب والبحوث والتطوير.

وقد مثّل الإدارة العامة للإطفاء في حفل التوقيع المدير العام الفريق خالد المكراد ومثّل الجمعية رئيسها ومديرها التنفيذي جيم باولي وذلك بحضور السفير الأميركي لورنس سيلفرمان.

وقد وتضمنت مذكرة التفاهم عدة جوانب للتعاون من أهمها: إقامة الورش والندوات المشتركة التي تهدف لرفع وتطوير كفاءة الكوادر العاملة بالإطفاء والاستفادة من معايير المنظمة في الوقاية من الحريق، وكذلك التعاون في مجال البحوث والدراسات التي تخدم هدف الإدارة العامة للإطفاء في رفع مستوى الحماية المدنية وتقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات.

وفي ختام حفل التوقيع منحت الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق شهادة (القيادة العالمية للحماية من الحريق) والتي تمنح لأول مرة عالمياً لنائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد الذي شكر بدوره الجمعية على هذه الشهادة مؤكداً على أن توقيع مذكرة التفاهم هذه اليوم هو ثمرة لجهود متواصلة على مدى سنوات مع الجمعية الأميركية في سبيل تطوير عمل قطاع الوقاية والاستفادة من جميع الخبرات العالمية في مجالات الوقاية والحماية المدنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي