No Script

خريجو الدفعة السادسة من المعهد الديبلوماسي أدوا اليمين القانونية

صباح الخالد: التحديات الإقليمية والدولية تستوجب اليقظة والحذر

تصغير
تكبير
  • ضرورة وضع اسم الكويت نصب الأعين والعمل على رفع شأنها في المحافل الدولية

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، عن اعتزازه بانضمام دفعة جديدة من الديبلوماسيين والديبلوماسيات إلى الوزارة، مؤكدا ثقته في التزامهم روحا ونصا بمضامين وموجبات القسم القانوني، داعياً إلى ضرورة اليقظة والحذر في عملهم، في ضوء التحديات والصعوبات الإقليمية والدولية.
جاء ذلك في كملة ألقاها الشيخ صباح الخالد، بمناسبة أداء خريجي الدفعة السادسة من معهد سعود الناصر الصباح الديبلوماسي، مراسم اليمين القانونية في ديوان عام وزارة الخارجية، عقب اجتيازهم البرامج التدريبية والأكاديمية التي نظمها المعهد.
وأكد الخالد ضرورة الحرص على وضع اسم دولة الكويت نصب الأعين والعمل على رفع شأنها في جميع المحافل الدولية، داعيا إياهم إلى أداء مهامهم وواجباتهم على الوجه الأكمل وخدمة مصالح المواطنين الكويتيين في الخارج، وتوظيف ما تلقوه من مهارات وخبرات في المهام العملية.


وشدد على ضرورة اليقظة والحذر في عملهم في ضوء التحديات والمصاعب الإقليمية والدولية، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الكويت وشعبها، تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
حضر مراسم أداء القسم نائب وزير الخارجية خالد الجارالله، ومساعد وزير الخارجية للشؤون الإدارية والمالية جمال الغانم، ومساعد وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد الناصر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم ضاري العجران، ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير أيهم العمر، وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي