No Script

يواصل تصوير المسلسل «الاجتماعي - البوليسي»

مشاري البلام لـ «الراي»: «العاصفة»... جعلني متلوّناً

u0645u0634u0627u0631u064a u0627u0644u0628u0644u0627u0645
مشاري البلام
تصغير
تكبير

يواصل الفنان مشاري البلام هذه الأيام تصوير ما تبقى له من مشاهد ضمن أحداث مسلسل «العاصفة»، من تأليف عبدالعزيز المسلم وإخراج مناف عبدال.
في هذا الشأن، صرّح البلام لـ«الراي» عن ملامح شخصيته الدرامية التي يتقمصها، إضافة إلى «ثيمة» العمل، وقال: «أجسد شخصية راشد، وهو الابن الأكبر للفنان إبراهيم الصلال، ويمكن القول إن راشد شخص غير سوي له ألاعيبه وأفعاله مع محيطه، أو بمعنى آخر شخص متلوّن بحسب الظروف التي تصادفه. هذا إلى جانب أن الشخصية لن تخلو من الخط الرومانسي أيضاً».
وأضاف «المسلسل بشكل عام مليء بالأحداث والتشويق والغموض، كونه يتطرق إلى فن هادف من خلال قصة تحمل الطابع الاجتماعي الممزوج بالغموض مع الحرص على تسليط الضوء على قضايا تهمّ المجتمع الكويتي وفق إطار العادات والتقاليد».


وتابع: «ما شدّني للموافقة على المشاركة في هذا العمل، أن القصة غريبة وتمشي وفق إطار بوليسي جميل ومشوّق، إذ تدور الأحداث بين عائلتين بينهما صلة نسب، تحصل بينهما مشكلة ما، وهذه المشكلة هي اللغز البوليسي الذي أشرت إليه سلفاً».
تشارك في «العاصفة» نخبة كبيرة من نجوم الساحة الفنية منهم إبراهيم الصلال، عبدالعزيز المسلم، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، محمد المنيع، شهد الياسين، محمد الشعيبي وغيرهم، وهو من إنتاج تلفزيون دولة الكويت .

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي