No Script

دردشة / شاشة «الراي» كانت وجه السعد عليّ... في «وطن النهار»

نور: حصاد التعب... ثمرة سعادة

u0646u0648u0631
نور
تصغير
تكبير

الحديث عن «سبيكة» يُسعدني كثيراً... لأنها حبيبتي

 

داود حسين أبهرنا في التراجيديا

 

لم تتضح الرؤية... مع الزعبي وعبدال

 

«حصاد التعب... ثمرة سعادة».
هكذا وصفت الممثلة نور شعورها حالياً، بعد موسم درامي ساخن جداً، قدمت من خلاله شخصيات مختلفة في 3 أعمال تلفزيونية، هي «موضي قطعة من ذهب» للمخرج منير الزعبي و«الديرفة» للمخرج مناف عبدال، إلى جانب مسلسل «لا موسيقى في الأحمدي» للمخرج محمد دحام الشمري.
نور، اعتبرت في تصريح لـ«الراي» أن شخصية «سبيكة» التي أدتها في مسلسل «موضي قطعة من ذهب» من أدوارها المحببة، حيث قالت: «الحديث عن (سبيكة) يُسعدني كثيراً، لأنها حبيبتي التي تعلّقت بها جداً، وأعتقد أنه لو تمر عشر سنوات ستبقى هذه الشخصية بصمة بالنسبة إليّ، لكنها أتعبتني كثيراً أثناء تنفيذها».


وأكملت: «كنتُ أتمنى التعاون مع المخرج منير الزعبي منذ فترة طويلة، وحينها قلت لنفسي، كل شيء في وقته حلو، وبالفعل حققت ما أريد. كما تواجدتُ أيضاً مع الفنان داود حسين الذي أبهرنا في التراجيديا. أما الكاتب الدكتور حمد الرومي، فقد نسج الشخصيات وعبّر عن حالاتها النفسية بكل احترافية، ولاحظت اهتمام الرومي في المفردات السهلة والمعبرة خلال النص، وكم أتمنى أن أجد نصاً بهذه الجودة والقيمة العالية في الآتي من الأعمال».
وعن إطلالتها مجدداً عبر شاشة تلفزيون «الراي» من خلال مسلسل «موضي»، لفتت نور إلى أن هذه الشاشة كانت - وجه السعد - عليها، «وهي قناة كويتية محببة بلا شك، حيث عرفني الجمهور للمرة الأولى من خلال مسلسل (وطن النهار) الذي تم عرضه قبل سنوات طوال على القناة ذاتها، وحينها قدمت في العمل دور الوافدة العراقية».
وتطرقت نور إلى مشاركتها كذلك في مسلسل «الديرفة» وتجسيدها لدور «وسمية» التي تكابد مرضاً نفسياً وعلى إثره قررت الذهاب إلى مستشفى الأمراض النفسية لتلقي العلاج، قائلة: «تعبت جداً من هذه الشخصية، إذ كانت صعبة عليّ وأحداثها متغيرة وتتطلب حالات شديدة التعقيد، لا سيما وأنها امرأة تبحث عن زوج ثم ولد، وتزداد حالاتها النفسية سوءاً حتى تبلغ حد الجنون».
وتوجهت نور بالشكر والتقدير للمخرج مناف عبدال الذي قالت إنه أظهرها بصورة رائعة في هذا العمل، «بالإضافة إلى الفنانة أسمهان توفيق التي كانت المعالجة الدرامية للنص، وكان لها بالغ الأثر في الاهتمام بهذه الشخصية، وتحياتي لكل فريق العمل».
وعن جديدها الدرامي خلال الفترة المقبلة، ألمحت نور إلى أنها أجرت مشاورات عدة مع المخرجين منير الزعبي ومناف عبدال، تمهيداً للمشاركة في عدد من الأعمال والمشاريع الفنية، «لكن الأمور لا تزال في طور الاتفاقات المبدئية، ولم تتضح الرؤية بعد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي