No Script

افتتح الدورة المتقدمة في التصوير التلفزيوني عالي الدقة

طارق المزرم: صقل المهارات أولوية «الإعلام»

تصغير
تكبير
اعتبر وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم أن التنمية البشرية وصقل المهارات على رأس أولويات وزارة الإعلام، مشدداً على أهميتها في خدمة المجتمع وتقديم رسالة إعلامية رفيعة المستوى. وأكد المزرم خلال افتتاحه صباح أمس الدورة التدريبية المتقدمة في التصوير التلفزيوني عالي الدقة «HD»، والتي ينظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، بالتعاون مع تلفزيون الكويت، على أهمية الدورة التي تستمر حتى 25 الجاري في صقل مهارات مصوري التلفزيون، معتبراً إياها إضافة مهمة، ومتوجهاً بالشكر إلى جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج على تنظيمه الدورة في الكويت.

وكان حفل الافتتاح شهد إلى جانب حضور المزرم، حضور كل من مدير عام جهاز الإذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبدالله بن سعيد أبوراس ووكيل التلفزيون يوسف مصطفى، ومدير إدارة التشغيل والتنفيذ والمشرف العام على الدورة مشاري البعيجان، والمشرف الفني عبدالهادي الشطي ومنسق وعضو اللجنة الدائمة في جهاز الإذاعة وتلفزيون الخليج بدر الطراروه، ومقدم الدورة الخبير الأميركي ستيفن جرين، ومدير العلاقات بوزارة الإعلام شامخ الرشيدي.


من جانبه، ثمّن مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج الدكتور عبد الله بن سعيد أبوراس جهود وزارة الإعلام، قائلاً: «عودتنا الكويت على حرصها على تدريب الكفاءات، وفي هذه الدورة الثالثة يشارك 23 متدرباً، بينهم 7 متدربين من الكويت، بينهم 3 مصورات وهنّ أماني سعد، أمل الصانع ورضية أشكناني»، ومتطلعاً إلى تحقيق نتائج طيبة مع آخر يوم للدورة.

أما وكيل التلفزيون يوسف مصطفى، فقال: «هذه الدورة من الدورات المتقدمة، وهي الثالثة التي تقام في الكويت، بمشاركة جميع المحطات الخليجية، ونحن نحرص على تطوير قدرات مصورينا حتى يصبحوا مدربين».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي