No Script

فريق الشركة يعتمد أحدث التقنيات للرد على الاستفسارات وحجز عمليات الصيانة للسيارات

قاعة «الملا وبهبهاني» الجديدة لاستقبال العملاء: مفهوم حديث لخدمات ما بعد البيع في مركز الري

تصغير
تكبير

التجهيزات تشمل شبكة «واي-فاي» بسرعات عالية وشاشات رقمية 

 

ريفولي: الشركة ملتزمة بتقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع 

 

فليحان: مراعاة عدم وجود مكاتب تقليدية في القاعة الجديدة

 

افتتحت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد لسيارات «أبارث»، و«ألفا روميو»، و«كرايسلر»، و«دودج»، و«فيات»، و«جيب» و«رام»، بالإضافة إلى خدمة وقطع غيار وملحقات علامة «موبار» العالمية في الكويت، قاعة استقبال جديدة لعملائها في مركز خدمة الري، تعد الأحدث والأولى من نوعها.
وتقع قاعة الاستقبال الجديدة في موقع إستراتيجي ضمن مركز خدمة الري، الذي يضم أيضاً معارض السيارات الجديدة، ومبيعات قطع الغيار.
ويتوافر في القاعة الجديدة كل ما يلزم لضمان راحة ورضا العملاء، إذ تتميز قاعة الاستقبال الحديثة بتصميم خاص يضفي جوا من الراحة والهدوء على أرجائها، مع التركيز على وجود أماكن الجلوس بالقرب من نقاط التفاعل الموزعة في جميع الأرجاء.


وتم تجهيز القاعة بأحدث التقنيات الرقمية مع شبكة «واي-فاي» بسرعات عالية، وشاشات رقمية منتشرة في أرجائها، وأنظمة انتظار إلكترونية، إذ يمكن للعملاء الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة المجانية أثناء وجودهم في قاعة الانتظار.
وتم توفير طاولات صممت خصيصاً للعملاء الذين يرغبون باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية في القاعة.
وتتضمن القاعة الرئيسية صالة انتظار منفصلة ومخصصة للسيدات للحفاظ على الخصوصية، مع توفير كل وسائل الراحة التي قد يحتجن إليها.
وسيكون باستقبال العملاء، فريق من مستشاري خدمة على قدر عالٍ من الخبرة والمعرفة، تكمن مهمتهم في تقديم الاستشارات والمعلومات التي يحتاجها العميل، للتأكد من أنه يحصل على أعلى مستوى من الخدمة.
وتتوافر خدمات المستشارين في جلسات فردية مع العميل، لإتاحة الفرصة له لقضاء الوقت الكافي لمناقشة كل ما يتعلق بسيارته.
ويحمل كل من مستشاري الخدمة، جهازاً لوحياً يمكن من خلاله الوصول إلى معلومات وبيانات السيارة، والتي تتضمن الأعمال التي تمت عليها سابقاً، وبيانات الشركة المصنعة، وعمليات الاستدعاء وغيرها من البيانات.
وقال المدير العام في «الملا وبهبهاني»، أوسكار ريفولي، إن افتتاح هذه الصالة والمراكز المتطورة الأخرى، ينبع من التزام الشركة بتقديم أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لعملائها، ولحرصها على جعل زيارتهم لمراكز الخدمة ممتعة ومريحة، مشيراً إلى أن غاية الشركة هي نيل رضاهم وبناء علاقات وثيقة معهم.
من جانبه، قال عضو مجلس إدارة الشركة، عماد فليحان، إنه تم تصميم قاعة الاستقبال الجديدة لتلبية جميع احتياجات العملاء، وضمان رضاهم الكامل عن الخدمات المقدمة.
وأضاف أنه تمت مراعاة عدم وجود مكاتب تقليدية في القاعة الجديدة، حتى لا تشكل حاجزاً بين العميل ومستشار الخدمة، ما يتيح لهم التفاعل بسهولة والشعور بالراحة.
وتابع فليحان أن هذا الأمر يشكل علامة فارقة، ويمثل بداية مفهوم جديد لأحدث الخدمات الحديثة، لافتاً إلى أن «الملا وبهبهاني» ستطبق هذه التجربة المبتكرة على مراكز الخدمات الأخرى.
وعبر عن امتنانه لفريق خدمات ما بعد البيع وإدارة «الملا وبهبهاني»، على الجهد المبذول لإتمام العمل في قاعة الاستقبال الجديدة في الوقت المحدد، والالتزام بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.
ويأتي ذلك في وقت يضم فريق «موبار» الذي يعمل في «الملا وبهبهاني» أكثر من 200 موظف معتمد، يتنوعون من مستشاري خدمة، وممثلي قطع الغيار، ومشرفين وفنيين، والذين يتلقون تدريبات متواصلة من قبل الشركة المصنّعة، لضمان الالتزام بالمعايير العالمية في «فيات كرايسلر أوتوموبيلز» (FCA).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي