No Script

«يشهد أول تعاون بيني وبين هيا عبدالسلام»

مريم القلاف لـ «الراي»: «نبض مؤقت» ... يذهب إلى مناطق جديدة في الدراما

u0645u0631u064au0645 u0627u0644u0642u0644u0627u0641
مريم القلاف
تصغير
تكبير
  • «كورونا» أفادني في بعض الأمور المهمة... أبرزها الاستمتاع في كل لحظات حياتي

كشفت المؤلفة مريم القلاف عن أنها فرغت أخيراً من تأليف مسلسل درامي بعنوان «نبض مؤقت»، تمهيداً لتصويره في الظروف المناسبة، فور انتهاء المراحل الخمس وعودة الحياة إلى طبيعتها، وذلك تحت إدارة المخرج سعود بوعبيد إلى جانب المخرجة هيا عبدالسلام، التي ستشارك في الإخراج والبطولة الجماعية للمسلسل.
القلاف، تحدثت لـ«الراي» قائلة: «(نبض مؤقت) هو عمل جديد في كل شيء، حيث أخذ من وقتي ومن جهدي قرابة الـ8 شهور، إذ حرصت على نسج أحداثه بشكل مغاير، فهناك قضايا جديدة يتضمنها النص، بالإضافة إلى قضايا أخرى سبق وأن تم طرحها درامياً، ولكنها ستقدم من خلاله برؤى وأطروحات مختلفة».
وأكملت قائلة: «كما يشهد العمل أول تعاون بالنسبة إليّ مع الممثلة والمخرجة هيا عبدالسلام، فعندما اجتمعت بها بحضورالمخرج سعود بوعبيد شعرت أن لديها رؤية مختلفة، فاتفقنا جميعاً على الذهاب في المسلسل إلى مناطق جديدة وبعيدة عن التكرار، خصوصاً أن البطولة ستكون جماعية، فلكل بطل من الأبطال قصته وخطه الدرامي الخاص به».


وبسؤالها عن حالة الركود التي أصابت الوسط الفني إزاء جائحة كورونا، ردّت القلاف: «شخصياً، انتهزت الفرصة لإنجاز بعض الأعمال المتراكمة والمتأخرة، بينها نص لم يكن مكتملاً، فأكملته، فضلاً عن وضع العديد من الأفكار الجديدة سواء في المسرح أو في التلفزيون».
وأضافت: «على الجانب الاجتماعي، أفادتني هذه الجائحة في بعض الأمور المهمة، لعل أبرزها الاستمتاع في كل لحظات حياتي، خصوصاً أن (الحكرة) في البيت علّمتني قيمة الحياة، لكنها كانت مرحلة ممتازة على الصعيد العائلي. «كورونا» كان درساً لنا، ولا بد من الاستفادة من هذا الدرس القاسي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي