No Script

مدرب الفراعنة يكشف إمكانية ضم محترفين جدد قبل لقاء تشاد بتصفيات المونديال

تصغير
تكبير
كشف أسامة نبيه مدرب منتخب مصر الاول لكرة القدم اليوم الخميس عن امكانية استدعاء محترفين آخرين خلال الساعات المقبلة للانضمام الى صفوف الفراعنة استعدادا لمواجهة تشاد في المرحلة الثانية لتصفيات مونديال روسيا 2018 بجانب المحترفين الخمسة الذين تم استدعاؤهم أخيراً.

واستدعى الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة خمسة لاعبين محترفين للانضمام للمعسكر المغلق المقرر اقامته في القاهرة بدءا من السابع من نوفمبر المقبل وحتى موعد السفر الى العاصمة التشادية نجامينا لمواجهة منتخب تشاد يوم 14 من الشهر نفسه.


وضمت قائمة المحترفين كلا من: محمد صلاح لاعب روما الايطالي ومحمد النني لاعب بازل السويسري واحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي ومحمد عبد الشافي لاعب اهلي جدة السعودي وعمرو وردة لاعب بانياتوليكوس اليوناني.

وأوضح نبيه في تصريحات صحافية اليوم ان هناك عددا آخر من اللاعبين بجانب هؤلاء المحترفين يتابعهم الجهاز الفني للفراعنة حاليا تمهيدا لضمهم وفقا لاحتياجات الفريق قبل انطلاق المعسكر مثل عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الأسباني وكريم حافظ لاعب أومونيا نيقوسيا القبرصي.

وأضاف ان كوبر يختار أفضل اللاعبين من حيث الجاهزية الفنية والبدنية والتي تظهر من خلال مشاركة كل لاعب محترف في مباريات فريقه لذلك فاللاعب الذي لا يشارك بشكل مستمر مع فريقه يصعب الحكم عليه ويستحيل ضمه لصفوف المنتخب المصري.

وقال مدرب الفراعنة ان المحترفين سينضمون للمعسكر المغلق ابتداء من الثامن من نوفمبر وفقاً لمشاركة كل لاعب مع فريقه على أن تسافر البعثة إلى تشاد يوم 12 من الشهر نفسه أي قبل مواجهة المنتخب التشادي بـ 48 ساعة فقط.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي