No Script

بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي وعبر الصليب الأحمر اللبناني

مجلس الأعمال اللبناني في الكويت يدعم لبنان في مواجهة «كورونا» بـ 435 ألف دولار

No Image
تصغير
تكبير

أعلن مجلس الأعمال اللبناني في الكويت أن حصيلة الحملة التي نظمها بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي لصالح الصليب الأحمر اللبناني بلغت وقدره 134.000.00 دينار (435 ألف دولار).
وكانت الحملة تهدف بشكل أساسي الى مساعدة الشعب اللبناني لمعالجة الآثار الناتجة عن جائحة كورونا، وتم تسليم المبلغ مباشرةً من قبل الهلال الاحمر الكويتي الى الصليب الاحمر اللبناني.
وأوضح مجلس الأعمال في بيان صحافي انه تم ارسال هذه التبرعات عن طريق الهلال الأحمر الكويتي الى الصليب الأحمر اللبناني باعتباره الجهة المخولة للقيام بالدور الإغاثي والإنساني.


وقال رئيس مجلس الأعمال اللبناني علي خليل، إن المبلغ جاء بعد اطلاقه حملة واسعة بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي لمساعدة الشعب اللبناني لتخطي هذه الجائحة عن هذا الفيروس العالمي.
وأضاف ان معظم التبرعات جاءت بها أيادي الخير من أبناء الكويت الذين وقفوا مع الشعب اللبناني وهذا الأمر ليس بجديد عليهم فقد كانوا معه في السراء والضراء.
وتقدم مجلس الأعمال اللبناني بخالص الشكر والتقدير لأهل الكويت الأوفياء ولأبناء الجالية اللبنانية الكريمة على دعمهم ومساعدتهم وتشجيعهم لهذه الحملة وخص بالذكر الإخوة المسؤولين في الهلال الأحمر الكويتي وعلى رأسهم الدكتور هلال الساير بتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح هذه الحملة التي جسدت حقيقة التلاحم والتعاون القائم بين الشعبين اللبناني والكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي