لقطة جماعية للمشاركين في الاحتفالية (تصوير: نايف العقلة)


احتفالية مبسطة... بـ «ثلاثية الأبيض»

عضو الجمعية العمومية في نادي الكويت خالد الفهد... ينحر أربعة بعارين
  • 23 مايو 2019 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب محمد سعيد |
  •  24

أقام نادي الكويت احتفالية مبسطة، مساء اول من امس، بمناسبة فوز فريقه لكرة القدم بثلاثية «دوري فيفا الممتاز» وكأسي سمو الأمير وسمو ولي العهد خلال الموسم الماضي، حيث بادر عضو الجمعية العمومية خالد الفهد مع كبار الحضور، الى نحر 4 بعارين، احتفاء بإنجاز «الأبيض».
وحضر الاحتفالية رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري للنادي مرزوق الغانم ورئيس النادي خالد الغانم وامين السر وليد الراشد وامين الصندوق فهد الغانم وعدد من اعضاء مجلس الادارة، اضافة الى شخصيات كويتاوية وحشد من جماهير «العميد» ومحبيه والاعلاميين.
وأعرب وليد الراشد عن سعادته بهذه الاحتفالية والتجمع الرائع لـ«أبناء العميد» للاحتفاء بالالقاب التي جاءت عن جدارة واستحقاق، مشددا على ان ادارة النادي حريصة على تطوير جميع الالقاب داخل «القلعة البيضاء» وتحقيق طموحات الجماهير.
واضاف ان هذه التجمعات تعزز اواصر الالفة بين ادارة وجماهير ومحبي «الكويت» في جميع المناسبات، وتمنى ان يواصل «الأبيض» تفوقه بقوة خلال الموسم المقبل على جميع الصعد الخارجية سواء في كرة القدم أو الالعاب الاخرى كافة، بعد موسم ماض ناجح جدا، وهو ما ليس غريبا على اللاعبين وكل الاجهزة الادارية والفنية، وهم اصحاب الفضل الاساسي في ما يتحقق من انجازات للنادي.
وقال «لقد كانت الثلاثية انجازا كبيرا ونحن نعيد تهنئة اللاعبين واجهزة الفريق كافة على ما تحقق».
وشكر الراشد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على حضوره ومشاركته في هذه الاحتفالية، وتواجده الدائم في جميع الفعاليات والمناسبات التي يكون «ابناء الأبيض» طرفا فيها ودعمه لهم، مشيرا الى ان الشكر موصول الى مجلس ادارة النادي وعضو الجمعية العمومية خالد الفهد على بادرته التي تؤكد محبته لـ«العميد».
وعن توقيع المدرب السوري حسام السيد عقدا مع «الكويت» لقيادة الفريق الموسم المقبل، اجاب «لا يوجد أي جديد على هذا الصعيد، ومجلس الادارة بانتظار تقرير من الجهازين الاداري والفني لفريق كرة القدم بخصوص المدرب والمحترفين للبت بالامر قريبا، خصوصا وان هذين الجهازين هما المختصان ومن يحددان كل مستجد على هذا الصعيد».
وعن نقاط كأس التفوق الذي يواصل «الكويت» احتكاره منذ سنوات، اوضح الراشد انه لم يتم احصاء العدد النهائي، مشيرا الى ان الاعلان عن ذلك سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا