No Script

اعتبر شقيقه خالد خير خلف لخير سلف

مرزوق الغانم شاكراً عبدالعزيز المرزوق: ... كفيت ووفيت

No Image
تصغير
تكبير

عبّر رئيس مجلس الأمة، الرئيس الفخري لنادي الكويت، مرزوق الغانم عن بالغ شكره الى الرئيس السابق للنادي عبدالعزيز المرزوق الذي استقال من المنصب بعد تعيينه في مجلس مفوضي هيئة أسواق المال.
وكتب الغانم في حسابه على «تويتر»: «الى أخي عبدالعزيز المرزوق، أعرف أن عبارة كفيت ووفيت لن تكفي ولن تفي عطاءك السخي للقلعة البيضاء، لكن ثق يا أبا فهد أن التاريخ الرياضي لن ينساك، متمنياً لك التوفيق في مهامك الجديدة، كما اتمنى التوفيق لأخي خالد الغانم الذي أثق بأنه سيكون خير خلف لخير سلف في قيادة العميد».
وكان مجلس إدارة نادي الكويت أعلن في بيان، أمس، اختيار خالد الغانم لرئاسته خلفا لعبدالعزيز المرزوق، وأوضح أن استقالة الأخير جاءت التزاما منه بتطبيق قانون الهيئة الذي يمنع على أعضاء مجلس المفوضين أو الموظفين الانشغال بأي عمل عام أو خاص.
ووجه المجلس الشكر إلى المرزوق على ما قدمه، مشيداً بمسيرته التي واكبت تحقيق النادي للكثير من الإنجازات، محليا وقاريا، وتوجت باحتكار لقب كأس التفوق العام منذ 2010. وحقق المرزوق على مستوى كرة القدم فقط 26 بطولة، منها 3 قارية في كأس الاتحاد الآسيوي.
وتمكن المرزوق خلال الموسمين الماضيين من حصد 7 بطولات مع الفريق الأول لكرة القدم.
من جهته، يعد خالد الغانم من أنشط شخصيات النادي وعمل في مناصب عدة طوال 18 سنة.
على صعيد آخر، غادر، أمس، وفد لعبة الجودو في نادي الكويت، البلاد، متوجهاً الى بيروت لإقامة معسكر استعداداً للموسم ‏الجديد يمتد حتى مطلع أكتوبر يشارك خلاله اللاعبون في البطولة العربية لفئتي البراعم والأشبال، كما ‏غادر الى العاصمة اللبنانية وفد التايكواندو للمشاركة في بطولة بيروت الأولى ‏المصنفة G1.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي