No Script

نيمار «حطّ» في باريس

تصغير
تكبير

باريس - أ ف ب - التحق مهاجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا، امس، بتدريبات باريس سان جرمان الفرنسي، وسط أجواء متوترة مع ناديه الذي كان ينتظره الأسبوع الماضي، وتصريحاته الأخيرة بخصوص الـ«ريمونتادا» مع فريقه السابق برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد فريقه الراهن.
وبحسب إذاعة «مونتي كارلو» فإن اللاعب الأغلى في العالم (222 مليون يورو) «وصل صباح الإثنين (امس)» للمشاركة في حصة تدريبية مغلقة.
ورافق نيمار «مصوره الشخصي وصديقه جيل سيبولا» لدى عودته إلى «كان دي لوج»، مركز تدريب النادي في إيفلين، وفقا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية.


وينتظر أن يعقد نيمار اجتماعا مع المدير الرياضي الجديد لنادي العاصمة مواطنه ليوناردو، لتفسير سبب إثارة موضوع الـ«ريمونتادا» في هذه الأيام، فضلا عن مواضيع خلاف كثيرة.
من جهته، دافع نيمار سانتوس، والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي، عن نجله، مشيرا إلى أن تم تحوير تصريحات ابنه، وأنها ليست المرة الأولى التي يقول فيها إن مباراة الـ«ريمونتادا» كانت «واحدة من أهم المباريات في مسيرته».
وقال: «لم يقلّل في أي وقت من الأوقات الاحترام لسان جرمان أو للاعبين الذين خاضوا هذه المباراة عام 2017».
وأضاف: «هناك الكثير من الصحافيين والمشجعين في جميع أنحاء العالم الذين يرون بأن هذه المباراة هي التي كان لها أكبر الأثر في مسيرته مع الأندية، فلمَ هذا الجدل هذه المرة؟».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي