نائب «بني سويف» رمى بالباطل طلبة الحقوق الكويتيين

الجامعة ردّت عليه: دأَبَ على مهاجمة خصومه السياسيين

  • أثار حفيظته ضبط ابنته بمحضر غش 

  • 209 وليس 500 عدد الطلبة الكويتيين في الجامعة

نفت وزارة التعليم العالي الكويتية وجامعة بني سويف المصرية صحة المعلومات التي أثارها عضو البرلمان المصري عن محافظة بني سويف النائب جمال هندي، بشأن الطلبة الكويتيين في الجامعة، والتي ادعى خلالها حصول 500 طالب كويتي على ليسانس الحقوق من دون حضورهم الى الجامعة.
وكشف رد «التعليم العالي» على سؤال برلماني للنائب صفاء الهاشم عن أن عدد الطلبة الكويتيين المقيدين بكلية الحقوق جامعة بني سويف يبلغ 209 و5 طلاب في مراحل الدراسات العليا. واوضح الرد ان عدد الخريجين الكويتيين خلال السنوات من 2015 الى 2018 في مرحلة البكالوريوس بلغ 133 متخرجاً، في حين بلغ عدد خريجي الدراسات العليا عن ذات الفترة 10 خريجي دبلومات لتخصصات مختلفة بكلية الحقوق و2 بمرحلة الماجستير.
وأكدت جامعة بني سويف أن النائب هندي يمثل محافظة بني سويف وأنه دأب بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية على مهاجمة خصومه السياسيين الذين كانوا ضده في الانتخابات، ومنهم اعضاء هيئة تدريس في كلية الحقوق. وكشفت أن هندي «يرمي الناس بالباطل ومن دون دليل علمي وفعلي على ما يدعيه، وأن ابنته (هبة) تم ضبطها بمحضر غش داخل لجان الامتحان بالكلية، الأمر الذي أثار حفيظته واستغل موقفه الشعبي بأنه عضو في البرلمان».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا