No Script

«شفروليه الغانم» تمنح العملاء أسعاراً تنافسية وهدايا نقدية حتى 5000 دولار على موديلات 2019

موديلات «شفروليه» حداثة في التصميم مع أعلى معايير الأداء

تصغير
تكبير

أقوى عروض السنة على موديلات 2019 من «شفروليه»، المتوفرة بأسعار تنافسية ومع هدايا نقدية فورية تصل حتى 5000 دولار، خلال العرض الذي تقدمه «شفروليه الغانم» لعملائها، متيحة الفرصة المثالية من خلاله، لامتلاك إحدى سياراتها المشهود لها عالمياً، بفضل ما تتمتع به من متانة وحداثة في التصميم، فضلاً عن أعلى معايير الأداء الفريدة ومزايا التكنولوجيا والسلامة المتقدمة.
ويمكن للعملاء الآن اقتناء واحدة من إصداراتها المتألقة بأفضل الأسعار، والاستفادة في الوقت نفسه من عروض الشركة لهذا الشهر.
ويشمل العرض الاستثنائي لهذا الموسم، «شفروليه تاهو» 2019 ابتداءً من 14499 ديناراً، مع هدية نقدية لغاية 5000 دولار، بالاضافة إلى صيانة مجانية لغاية 3 سنوات على نسخة الكروم.
ويمكن التمتع بقيادة سيارة الدفع الرباعي الفاخرة، التي تشتهر بتطورها التكنولوجي وقوة أدائها «تاهو» 2019 الجديدة، إذ تقدم «شفروليه الغانم» عروضاً مميزة على موديلات هذه المركبة العائلية بامتياز، بما في ذلك إصدارَي «تاهو RST» الرياضية و«تاهو LT» كروم.
وتتضمن هذه السيارة محرك «V8» بسعة 5.3 لتر، والذي يتّسم بمواصفات مكّنته من امتلاك أقوى قدرة حصانية بقوة 355 حصاناً.
وتجمع «تاهو» بين الرفاهية والأداء معاً بفضل رزمة من التقنيات الحديثة، كإمكانية تشغيل المحرك عن بعد، وهي مجهزة بـمساعد ركن أمامي وخلفي، فضلاً عن نظام «شفروليه MyLink»، مع شاشة 8 بوصات تعمل باللمس مع ميزة «Apple CarPlay» و«Android Auto».

«سيلفرادو»
... لخوض التحديات
اكتشف أيقونة القوة المطلقة والأناقة والراحة «سيلفرادو» 2019، المصنوعة لتخوض التحديات، إذ انها تجمع بين قرن من خبرات صناعة الشاحنات، ومليون كيلومتر من الاختبارات، لتصبح واحدة من أضخم وأقوى وأخف الشاحنات بالمقارنة مع الجيل السابق.
وتتوفر «سيلفرادو» 2019 بموديلات متعددة ومنها «RST» و«تريل بوس»، المصممة لتلبية احتياجات العمل والراحة، بفضل محرك سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصاناً، بخاصية التشغيل والإيقاف التلقائي مع ناقل حركة بـ8 سرعات.

«كامارو»
... تحسينات إضافية
امتلك سيارة «كامارو» 2019 التي تفوق كل التوقعات، بفضل التحسينات الإضافية الجديدة التي جاءت لتكمّل أداءها العالي.
وزودت هذه السيارة الرياضية بمزايا تعزز من أدائها، وتضفي مزيداً من الراحة أثناء القيادة، إذ تأتي بمحرك «V6» سعة 3.6 لتر أو بمحرك «V8»، وبناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، فضلاً عن إمكانية تشغيل المحرك عن بعد، مع تمتعها بعجلات قياس 20 بوصة، ونظام المعلومات والترفيه من «شفروليه»، وشاشة تعمل باللمس حجم 8 بوصات.

«ماليبو»
... الأقوى في فئتها
تتوفر «ماليبو» المتطورة والتي تعد الأقوى في فئتها بمحرك 1.5 لتر، بقوة 163 حصاناً وبمحرك 2 لتر بـقوة 250 حصاناً.
وستفوق هذه السيارة متوسطة الحجم، كل توقعاتك بكل ما تقدمه من مزايا وخصائص، لتعزيز تجربتك في القيادة، ومنها نظام المعلومات والترفيه مع شاشة 8 بوصات، تعمل باللمس ومساعد الركن الأمامي والخلفي.

«تراكس»
... مزايا تكنولوجية
يأتي ذلك في وقت تتمتع «تراكس» 2019 برشاقة القيادة، وبمزايا تكنولوجية تحبس الأنفاس تجعل من هذه المركبة متعددة الاستخدامات السيارة المثالية لاستكشاف كل الأماكن.
كما تمنح هذه السيارة كل ما يحتاجه العميل لتعزيز تجربة القيادة مع محركها القياسي سعة 1.8 لتر، فضلاً عن نظام المعلومات والترفيه مع شاشة 7 بوصات، والقدرة على التشغيل عن بعد، وغيرها من ميزات الأمان التي تتضمن كاميرا الرؤية الخلفية.

«بليزر»
... لعشاق المغامرات
لعشاق المغامرة على الطرقات حصّة خلال عرض «شفروليه الغانم»، إذ سيتمكنون من اكتشاف سيارة الدفع الرباعي «بليزر»، التي تجسّد الجرأة بتصميمها والمجهزة بالعديد من التقنيات المبتكرة، وخصائص السلامة والأمان لتبقي السائق على الطريق الصحيح وتأخذه حيث يرشدها شغفه.
وتأتي «بليزر» ضمن مجموعة متنوعة من الطرازات وهي «1LT»، و«2LT»، و«3LT»، و«RS» و«Premier»، كما تتميز بقيادتها السلسة وبالقوة التي تمنحك الثقة أيّاً كانت الطرقات، بفضل محركها «V6» المتوفر بسعة 2.5 و3.6 لتر، وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات.
أما من الناحية التكنولوجية، فتتسم «بليزر» بنظام المعلومات والترفيه 3 من «شفروليه»، ليبقيك مستمتعاً طوال الوقت مع شاشة تعمل باللمس حجم 8 بوصات مع ميزة «Apple CarPlay».

برنامج الشباب

انطلاقاً من سعيها الدائم إلى دعم الشباب، ومساعدتهم على اختيار ما يناسب أسلوب حياتهم العملي والعصري، فقد خصصت «شفروليه الغانم» برنامج الشباب المميز الذي يتيح لعملائها الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و29 سنة، فرصة التمتع عند اقتنائهم لأي من طرازات العلامة، بالعديد من المزايا والخصومات الحصرية، التي تصل إلى 20 في المئة لدى شرائهم من أي من العلامات التجارية الشقيقة لشركة الغانم.
ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض والتعرف عن كثب على سيارات «شفروليه» ذات المواصفات العالمية، وامتلاكها من خلال زيارة أي من معارض «شفروليه الغانم» في الشويخ، والري (صفاة الغانم)، وشرق، والفحيحيل.

«تعهّد شفروليه» ... وراحة البال

تقدم «شفروليه الغانم» العديد من المميزات لتعزيز خدمات ما بعد البيع عبر برنامج «تعهد شفروليه» لجميع العملاء، بحيث يتم توفير الاطمئنان وراحة البال لهم بوجود أكبر مركز خدمة في العالم، والمزود بالمعدات والنظم الحديثة للصيانة على أيدي فريق فني عالي الكفاءة، لتقديم الخدمة المبنية على 4 ركائز هي التنافسية والشفافية في القيمة والأجور (وخصوصاً لسيارات الدفع الرباعي)، وخدمة الحجز للخدمة في اليوم نفسه، والجودة في الخدمة من خلال فريق فني معتمد وعالي الكفاءة، وتوفير ضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر مع خدمة المساعدة على الطريق 4 سنوات 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
ويمكن للعملاء امتلاك سيارة أحلامهم من خلال زيارة أي من معارض «شفروليه الغانم»، الكائنة في الشويخ، والري (صفاة الغانم)، وشرق، والفحيحيل أو الأحمدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي