No Script

«التربية» تبحث عن حلول رواتب الموظفين المعلّقة

No Image
تصغير
تكبير

بحثت وزارة التربية، عدداً من الملفات التعليمية والإدارية الخاصة بالمناطق التعليمية وديوان عام الوزارة، وآلية معالجة وضع الموظفين الذين تعلقت رواتبهم وكيفية إيجاد الحلول المناسبة في هذا الشأن.
وقال وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم العام أسامة السلطان في تصريح صحافي اليوم، عقب اجتماعه مع مديري عموم المناطق التعليمية، بحضور الوكيلة المساعدة للشؤون الإدارية رجاء بوعركي، إنه ناقش التقويم الدراسي والتصورات المتوقعة والبدائل المقترحة، حال استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد حتى أغسطس المقبل.
وأشار الى أن الاجتماع استعرض كذلك بعض المشاكل الإدارية وبحث المقترحات التي يمكن من خلالها معالجتها، لافتاً الى أنه وجه مديري عموم المناطق التعليمية بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى، فيما يتعلق بتسليم المدارس كل حسب حاجته بالإضافة إلى تسهيل مهام عملهم وتقديم الدعم اللازم لهم.


وأكد حرص الوزارة على تقديم كل أوجه الدعم المطلوب إلى جميع الجهات الحكومية، لمواجهة أزمة انتشار الفيروس، وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء، وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع، في مواجهة الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، حفاظاً على صحة المواطنين والمقيمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي