«مسابقات الطائرة» تجتمع اليوم

  • 12 يوليه 2020 12:00 ص
  •  24

تعقد لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة، عند الساعة 5:00 من مساء اليوم، اجتماعا مع ممثلي الأندية في مقر الاتحاد، لمناقشة خارطة عودة نشاط اللعبة، في سبتمبر المقبل.
وأوضح أمين سر الاتحاد، فوزي المعتوق، انه ستتم، خلال الاجتماع، مناقشة العديد من المواضيع المهمة، في مقدمها التصور الخاص باستكمال مسابقات الدوري الممتاز والدرجة الاولى وكأس الموسم الحالي 2019-2020، فضلاً عن مسابقات الموسم الجديد 2020-2021، واللائحة الخاصة بتسجيل المحترف الاجنبي واللاعبين فوق 30 سنة «اللاعب الحر»، في ضوء المقترحات الجديدة.
كما سيتطرق الاجتماع الى تحديد فترات التسجيل للموسم الجديد، فضلاً عن الاستماع الى مقترحات ممثلي الأندية لعودة النشاط في سبتمبر بعد توقف دام أكثر من 4 أشهر بسبب فيروس «كورونا».
ولفت المعتوق إلى أنه سيتم عرض نتائج الاجتماع على مجلس ادارة الاتحاد في اجتماعه المقبل بغية مناقشتها واتخاذ القرارات المناسبة في هذا الشأن.
وأكد التزام الاتحاد بتطبيق الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية الخاصة بعودة النشاط، حفاظاً على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.
وأشاد المعتوق بالدور الكبير والدعم اللامحدود الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للهيئات الرياضية بشكل عام «أندية واتحادات» من أجل عودة التدريبات في الفترة الراهنة، تمهيداً لاستئناف المسابقات الرسمية، في سبتمبر.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا