No Script

البنك نظّم الفعالية السنوية الكبيرة في «الأفنيوز»

«الخليج» يتوّج فيصل عرب مليونيراً جديداً في سحوبات «الدانة»

تصغير
تكبير
  •  الأمير:
  • حساب «الدانة»  يكافئ العملاء  بجوائز ضخمة 
  • عروض تراثية  قدمتها فرقة كويتية  أضفت رونقاً مميّزاً 
  • السحب أقيم  بمشاركة ممثلين  عن شركة  «ارنست ويونغ»

كشف بنك الخليج عن فوز فيصل طارق حبيب عرب، في سحب «الدانة» السنوي، ليحصل على جائزة نقدية قيمتها مليون دينار، خلال فعالية خاصة أقيمت بمجمع «الأفنيوز» في 10 يناير الجاري.
وتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، وممثلي شركة «إرنست ويونغ» للاستشارات، كما تم بثه عبر الهواء مباشرة من خلال إذاعة «نبض الكويت FM 88.8».
وبدأت الفعالية بفقرات ترفيهية استمتعت بها العائلات والأطفال، شملت التلوين على الوجوه، والأشغال اليدوية، وغيرها من الألعاب والمسابقات.


وأقيمت عروض تراثية قدمتها فرقة تراثية كويتية، حيث أضافت الأغاني والرقصات الشعبية الشهيرة المستوحاة من التقاليد البحرية في الكويت، رونقاً مميزاً على أجواء الفعالية المتميزة.

«صيد الكاش»
وشملت الفعالية مسابقة «صيد الكاش» الشهيرة والتي يقدمها «الخليج» حصرياً، بحيث سجل مئات الحاضرين للمشاركة فيها وبمجرد بداية البرنامج الترفيهي تم اختيار المشاركين عن طريق القرعة.
وثبت أن هذه اللعبة هي المفضلة للكثيرين، بحيث تمنح المسابقة المشاركين فرصة دخول صندوقين بهما أوراق نقدية لجمع أكبر مبلغ خلال 10 ثوانٍ، إذ بلغ إجمالي الجوائز النقدية المقدمة خلالها 3000 دينار.

هدايا فورية
وتخلل الفعالية تخصيص جناح أُطلق عليه اسم «ساعة دانة»، تم من خلاله منح هدايا فورية لكل من يحملن اسم «دانة»، بالإضافة إلى التسجيل لدخول سحب آخر يمنح 10 من صاحبات الحظ السعيد ممن يحملن الاسم فرصة الفوز بجوائز نقدية، قيمة كل منها 200 دينار تودع في حساب الدانة الخاص بهن.
وقد تم إعلان اسم الفائز بسحب مليونير الدانة، بمشاركة نائب المدير العام للمجموعة المصرفية في البنك محمد القطان، ومساعد المدير العام للاتصالات الخارجية أحمد الأمير، بصحبــة أصغر مليونير الدانة، الفائز في سحب العام الماضي عبيد سعد الرشيدي، البالغ من العمر 12 عاماً.
وقام عبيد الرشيدي، بالضغط على الزر ليظهر اسم الفائز لهذا العام، إذ تم تتويج فيصل طارق حبيب عرب كمليونير الدانة، حاصلاً على جائزة نقدية قيمتها مليون دينار.
وهنأ أحمد الأمير، الفائز فيصل عرب على فوزه، شاكراً كل من شارك «الخليج» هذه الفعالية المهمة، مبيناً أن الحضور كان هائلاً، وآملاً أن يكون الجميع قد استمتع بالفقرات الترفيهية التي أقيمت هذا العام.
وقال إن حساب «الدانة» يكافئ عملاءه بمنحهم فرصة هائلة للفوز بجوائز ضخمة، مؤكداً تطلعه نحو صناعة المزيد من المليونيرات خلال السنوات المقبلة.

الحساب الرئيسي
يعتبر «الدانة» هو الحساب الرئيسي في «الخليج»، وهو متاح للكويتيين والمقيمين في الكويت على حد سواء، يتوجب على العملاء لفتحه، إيداع 200 دينار وإبقائها في الرصيد كحد أدنى للمشاركة في سحوبات الدانة.
وفي حال انخفض رصيد العميل عن هذا المبلغ يتم فرض رسوم قدرها ديناران شهرياً، حتى يتم استيفاء الحد الأدنى للرصيد.
ويتسنى للعملاء الذين يقومون بفتح الحساب أو إيداع النقود الدخول في السحوبات الاسبوعية في غضون يومين، كما يمنح «الدانة» الفائزين في سحوباته جوائز نقدية تتجاوز قيمتها 2 مليون دينار.
كما يوفر حساب «الدانة» العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، ومنها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، وخدمة «الحاسبة» المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّنهم من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الأسبوعية وربع السنوية والسنوية.
وأشار البنك إلى أنه للمشاركة في سحوبات «الدانة» ربع السنوية والسنوية، لا بد أن يحافظ العملاء على الحد الأدنى للرصيد قُبيل كل سحب.
وتزيد فرص الدخول في السحب بشكل يومي، وكلما طالت فترة بقاء النقود في الحساب زادت فرص الفوز في السحوبات، في وقت ستتم مكافأة العملاء على ولائهم وتحويل فرص فوزهم من العام الماضي إلى العام المقبل.

58 فرعاً
لمعرفة المزيد من المعلومات أو إيداع المبالغ النقدية يمكن للعملاء زيارة فروع «الخليج» البالغ عددها 58 فرعاً، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو الاستفسار عن طريق خدمة الواتس أب على الرقم (65805805)، والاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (1805805)، للحصول على المساعدة، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك لمعرفة المزيد عن حساب الدانة والفائزين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي