No Script

لتسريع التحول الرقمي للمصارف التقليدية والإسلامية

شراكة إستراتيجية بين «ITS» و«Software AG»

u0639u0635u0627u0645 u0627u0644u062eu0634u0646u0627u0645
عصام الخشنام
تصغير
تكبير

الخشنام: حريصون على تقديم تقنيات عالمية تعزّز الكفاءة التشغيلية 

 

عقدت مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية «ITS»، المتخصّصة في مجال توفير الحلول التقنية الرقمية المبتكرة لقطاع الخدمات المالية الإسلامية، إستراتيجية مع مجموعة «Software AG» لتسريع عملية التحول الرقمي في مجال الخدمات الصيرفية التقليدية والإسلامية. وأشارت «ITS» إلى توقيع الشراكة من قبل كل من الرئيس التنفيذي بالمجموعة عصام الخشنام، ونائب الرئيس في منطقة الخليج والمشرق العربي لمجموعة «Software AG» رامي كشلي، موضحة أن هذه الشراكة ستعزّز من مكانتها كمزود رائد للخدمات المالية الرقمية، من خلال الاستفادة من تقنيات «Application Program Interface-API».
ولفتت إلى أن الشراكة ستتيح تقديم منتجات وخدمات جديدة باستخدام واجهات برمجة التطبيقات، والخدمات الدقيقة، والاتصال القوي، وحزم برمجيات «WebMethods»، وحلول التراسل المتكامل مع جميع التطبيقات، إضافة إلى تقنية OEM«(Original Equipment Manufacturer)»، والتي تعمل على ربط الموردين الرئيسيين بشركاء خارجيين، من خلال توفير تطبيقات متخصصة يتم تشغيلها تحت المنتجات الخاصة بالشركاء، لتقديم خدمات وحلول مصرفية متميزة. وأفادت «ITS» عن حصولها على العديد من الجوائز في ظل حلولها المصرفية الرائدة «ETHIX NG» للجيل القادم، مبينة أنها حلول أساسية للقطاع المصرفي الإسلامي منه والتقليدي. وقال الخشنام «سعداء بالتعاون مع (Software AG) من أجل تقديم تقنيات جديدة إلى المنطقة، وتزويد عملائنا بميزة تنافسية إضافية من خلال التحول الرقمي أهمية قصوى في هذا العصر»، مؤكداً حرص «ITS» على تقديم التقنيات العالمية المصممة لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتوفير تجربة أفضل للعملاء، ومنها حلول «ETHIX NG» الرقمية العصرية للجيل القادم التي تمنح مفهوماً جديداً لتشغيل الخدمات المالية.
وأضاف أن التقنيات الجديدة تعزّز الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي وقاعدة البيانات الضخمة، من أجل التحديث الفوري لعمليات التشغيل، وتسمح بالتعاون السلس بين المؤسسات المالية وحلول «FinTech» التقنية، لتقديم حل متكامل للخدمات المصرفية للأفراد والشركات.


وتابع الخشنام أن الشراكة بين (ITS) و(Software AG)، ستسهم في توفير حلول تقنية استثنائية للعملاء، بحيث تمكن من تزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات، وتقديم حلول مبتكرة إلى السوق وبوقت قياسي.
من جانبه، قال كشلي إن القطاع المصرفي يتعرّض لكثير من الضغوط نتيجة التغيرات المستمرة، التي تتزايد مع التغيرات الحالية التي تشهدها المؤسسات حول العالم، مبيناً أنه لذلك أصبح من المهم جداً لمزودي التكنولوجيا أن يعملوا على إيجاد حلول جديدة معتمدة على الحقائق الواقعية للسوق، ومؤكداً أن التكامل كلمة السر في نجاح المؤسسة في رحلتها نحو التحول الرقمي.وأفاد بأن نظام «WebMethods» يعمل كمنصة سريعة لتوفير نظام رقمي 100 في المئة، لدعم التكامل المباشر والفوري، الذي يوفر للعملاء خدمات أكثر سلاسة، مرحّباً بالشراكة الإستراتيجية مع «ITS».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي