فاطمة الدمخي


فاطمة الدمخي لـ «الراي»: «أنحاش» من زوجي... حفاظاً على ابنتي!

كشفت عن ملامح شخصيتها في «والدي العزيز»

تواصل الفنانة فاطمة الدمخي هذه الأيام تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل التلفزيوني الدرامي «والدي العزيز»، من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي وإخراج مواطنه علي العلي، ومن إنتاج باسم عبدالأمير.
وتحدثت الدمخي لـ«الراي» عن مشاركتها في العمل، لافتة إلى أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها مع جميع أفراد الفريق، «وللأمانة لقد أحببت تواجدي بينهم، إذ شعرت بروح المحبة والتعاون بيننا، وهذا الأمر من شأنه أن ينعكس بالإيجاب على الصورة العامة للمسلسل الذي يرصد الكثير من الموضوعات الاجتماعية الحسّاسة داخل البيت الواحد». وأضافت «في المسلسل الذي تدور أحداثه وفق قالب درامي غزير بالمعاناة، أجسد شخصية ابنة الفنانة مرام البلوشي التي تعاني من حالة غير طبيعية نسبياً (مريضة نفسياً نوعاً ما) لكنها مع مرور الأيام يتحسن وضعها. وفي ما يخص حياتها الشخصية فهي امرأة منفصلة (ومنحاشة) من زوجها حتى لا يأخذ منها ابنتها، ولا أريد الخوض أكثر في تفاصيل القصة كي لا أحرق متعة مشاهدتها على المشاهدين».
وتابعت «ما يمكنني قوله باختصار، أن العمل يناقش في مضمونه علاقة الأب بالأبناء، وأيضاً يتطرق إلى المشاكل الأسرية وطريقة حلولها، كما لا يخلو من قصص الحب والرومانسية، ومضامين أخرى لم يتم التطرق إليها من قبل في الدراما التلفزيونية».
يذكر أن «والدي العزيز» يضم نخبة نجوم، منهم إبراهيم الحربي، مرام البلوشي، روان مهدي، عبدالله الطليحي، غدير السبتي، أسامة المزيعل، محمد صفر وغيرهم الكثير.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا