فيّ المطوع


«بوبيان الصيفي» ضمّ 150 طفلاً بين 4 و10 أعوام

البنك نظّم المخيّم باستخدام تطبيق «زووم»
  • 16 سبتمبر 2020 12:00 ص
  •  12

نظم بنك بوبيان على مدار شهرين (مخيم بوبيان الصيفي)، لأبناء العملاء والموظفين، باستخدام وسائل التواصل عن بُعد ( تطبيق زووم )، بمشاركة أكثر من 150 طفلاً من 4 إلى 10 سنوات.
وقالت المسؤولة في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية، فيّ المطوع، إنه في ظل التطورات التي شهدتها الكويت نتيجة انتشار فيروس كورونا عالمياً وفي الكويت، نظم «بوبيان» العديد من الفعاليات باستخدام وسائل التواصل عن بُعد.
وأضافت أن من بين هذه الفعاليات التي حققت نجاحاً كبيراً، مخيم «بوبيان» الصيفي والذي تم تنظيمه على مرحلتين، ضمت الأولى أبناء الموظفين بالتعاون مع حضانة «BE A BEE» الرائدة، والمتخصصة في مثل هذه الفعاليات المميزة للأطفال.
وأوضحت المطوع أن المرحلة الثانية ضمت مجموعة كبيرة من أبناء عملاء «بوبيان»، والذين تم اختيارهم بعد فتح باب التسجيل بالقرعة، مشيرة إلى التفاعل القوي من قِبل الجميع، وإعجاب أولياء الأمور بالمخيم والاستفادة التى حققها أولادهم.
وذكرت أن فعاليات المخيم الصيفي شملت العديد من الأنشطة، ومن بينها قراءة القصص، وتعلم التنس ومبادئ اللغة الفرنسية، والغرافيكس والرسم والإيتيكيت والترتيب والعلوم المرحة، والرياضة والألعاب الجماعية، وغيرها من الأنشطة التي تنمي أذهان الأطفال وتطورها، إلى جانب الحفاظ على صحتهم.
ونوهت المطوع إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات، التي تستهدف الأطفال، ومن بينها بعض الدورات الدينية والعلمية والثقافية التي سيتم تنظيمها لأبناء عملاء البنك، باستخدام وسائل التواصل عن بُعد، إلى جانب دعم الجوانب الدراسية.
وأضافت أن «بوبيان» حريص من منطلق مسؤوليته الاجتماعية، على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تحفز الأطفال، وتزيد من إيجابيتهم في ظل التطورات الأخيرة، سواء تلك التي تتعلق بالتكنولوجيا أو انتشار فيروس كورونا. وأكدت المطوع أن رؤية البنك الإستراتيجية في مجال المسؤولية الاجتماعية، تراعي مختلف شرائح المجتمع، مع التركيز على شريحة الأطفال والشباب، باعتبارهم مستقبل الكويت وبناة الوطن في السنوات المقبلة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا