No Script

اتفاقية شراكة قانونية بين «الياقوت» و«بلسبيري»

No Image
تصغير
تكبير

وقّعت مجموعة الياقوت القانونية، اتفاقية شراكة مع شركة «بلسبيري» الأميركية، التي تعد من بين أكبر 5 مكاتب للمحاماة في الولايات المتحدة الأميركية.
وقال رئيس مجموعة «الياقوت»، خليفة حامد الياقوت، إن الشراكة تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية التي تسعى من خلالها، لتعزيز دورها في بيئة الأعمال ومجالات القانون والتحكيم التجاري والفصل في النزاعات الاقتصادية والتجارية، والتي تتناولها القضايا المتنوعة داخل وخارج الكويت.
ولفت إلى أن المجموعة تسعى للاستفادة من القدرات القانونية العالمية لدى «بلسبيري»، كونها تمتلك قاعدة واسعة من العملاء في الشركات الكبرى داخل وخارج الولايات المتحدة الأميركية، عن طريق مكاتبها التي تقع في نيويورك، ولوس انجليس، وميامي، وهيوستن، وواشنطن دي سي، وفيرجينا، وسان دييغو، وسان فرانسيسكو، وبكين، وشانغهاي، وهونغ كونغ وطوكيو، بالإضافة إلى أكثر من 16 مكتباً تابعاً لها في مختلف الدول.


بدورها، قالت الشريك في شركة «بلسبيري» للمحاماة (نيويورك، لندن)، مدير المشاريع العالمية المحامية منى الدجاني، إن الشراكة تعد قيمة مضافة لمجموعة الياقوت القانونية، من ناحية الخبرات والتخصصات والاستعانة بالخبراء القانونيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي